ميركاتو النصر.. 3 صفقات "غير متوقعة" في الطريق

تاريخ النشر: 14/04/2022
877
منذ سنتين
ميركاتو النصر.. 3 صفقات غير متوقعة في الطريق

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"الهلال يواجه النصر خارجيا".. تعرف على تفاصيل أضخم مفاجآت الموسم 

ومن أجل العودة للمنافسة على الألقاب مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الأسماء، لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وفي هذا السياق، ارتبطت 3 أسماء "غير متوقعة"، بالانتقال إلى قلعة العالمي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ على النحو التالي..

1- العراقي ضرغام إسماعيل

ظهير أيسر القوة الجوية العراقي، والذي تواجد في "التشكيل المثالي" بدوري أبطال آسيا، في الجولتين الأولى والثانية، كشفت تقارير صحفية، عن أنه أصبح مرشحًا قويًا، للانضمام إلى النصر؛ لإنهاء أزمة هذا المركز، الذي عانى منه الفريق، خلال العامين الماضيين.

2- الهولندي هشام فايق

اللاعب الهولندي الذي يقدم مستويات مبهرة مع نادي الفيصلي، ارتبط اسمه في الساعات القليلة الماضية، للانتقال إلى النصر؛ لخلافة البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميدان الفريق السابق، خاصة أنه سيصبح حرًا، في يونيو القادم.

3- البرازيلي كايو لوكاس

جناح نادي الشارقة الإماراتي، أعرب في الساعات القليلة الماضية، عن إعجابه الكبير بدوري المحترفين السعودي، بالإضافة إلى كشفه عن تواصله مع مواطنه أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر بـ"استمرار"، ما جعل بعض التقارير الصحفية، تربطه بالانتقال إلى قلعة العالمي.

جدير بالذكر أن كايو لوكاس، انضم إلى الشارقة، في يناير 2020؛ على سبيل الإعارة، ثم الانتقال النهائي من بنفيكا البرتغالي، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 21 آخرين، خلال 64 مباراة رسمية. 

اقرأ أيضا

هدف النصر.. ماذا تعرف عن وجهة خيسوس القادمة؟

الصرامي يبرر هجومه على النصر ويؤكد أبو بكر أفضل من صلاح وماني

حمل تطبيق سعودي الآن