الهلال يعلن إصابة نجم جديد.. و"مفاجـأة" عن المالكي

تاريخ النشر: 14/04/2022
492
منذ سنتين
الهلال يعلن إصابة نجم جديد.. ومفاجـأة عن المالكي

أعلن نادي الهلال، إصابة نجم جديد، في الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

والهلال يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي استقلال دوشنبه، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بالبطولة القارية.

اقرأ أيضًا

"الهلال يواجه النصر خارجيا".. تعرف على تفاصيل أضخم مفاجآت الموسم 

وبدأ الزعيم، حملة الدفاع عن لقبه، في دوري أبطال آسيا، بالفوز على الشارقة الإماراتي، بهدفين لواحد، في الجولة الأولى، قبل اكتساح الريان القطري (3-0)، في الأسبوع الثاني.

وأسفرت القرعة، عن تواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في المجموعة الأولى بالبطولة القارية، إلى جانب "الشارقة، والريان، واستقلال دوشنبه".

* إصابة نجم الهلال الشاب..

وكشف الهلال في بيان رسمي، عن غياب عبدالله رديف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عن التدريبات الجماعية، مساء الأربعاء؛ بسبب الإصابة.

وأشار الزعيم، إلى معاناة رديف، من إصابة في مفصل القدم، حيث سيخضع لفحوصات دقيقة، خلال الساعات القادمة، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

* تطورات إصابة المالكي..

وعن عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، والذي يُعاني من قطع في الرباط الصليبي، أوضح الهلال، أن الفحوصات التي خضع لها، أثبتت تحسن كبير، في حالته الصحية.

وأكد الهلال، أن المالكي، سيعود إلى المملكة العربية السعودية، خلال الشهر القادم، من أجل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

اقرأ أيضا

الحظ أنقذ الهلال وتفاجأت بسبب نجم الشباب.. مؤتمر ناري لسوموديكا

صالح الشهري يبعث رسائل خاصة إلى الهلال.. ومفاجأة سعيدة

حمل تطبيق سعودي الآن