مينيز ينافس كاريلي.. صراع النصر والاتحاد "ينتقل" إلى البرازيل

تاريخ النشر: 13/04/2022
338
منذ سنتين
مينيز ينافس كاريلي.. صراع النصر والاتحاد ينتقل إلى البرازيل

انتقل صراع كل من الاتحاد والنصر، من المملكة العربية السعودية إلى البرازيل، في ظل تنافس المدربين مانو مينيز وفابيو كاريلي على منصب واحد، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأربعاء.

ويمتاز الموسم الرياضي الجاري، بالصراع المستمر بين النصر والاتحاد داخل ملاعب كرة القدم، وخارجها، بسبب انتقال النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الأخير، يناير 2022، مجانًا، وغير ذلك.

صراع النصر والاتحاد في البرازيل

وأشارت صحيفة "Somosfanaticos" البرازيلية، إلى أن المدربين فابيو كاريلي ومانو مينيز، يتنافسان على تدريب نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي.

وشددت الصحيفة على أن الثنائي مينيز وكاريلي، يجلسان في منزلهما الآن، في ظل رحيل الأول عن النصر، وإقالة الأخير من تدريب الاتحاد ثم سانتوس في البرازيل.

وأكدت أن مينيز لديه أفضلية إلى حد ما على كاريلي، لكن نادي أتلتيكو بارانانيسي البرازيلي منفتح على الخيارين، مع سعيه إلى التعاقد مع أحدهما في أقرب وقت ممكن، بسبب خلو منصب المدير الفني.

ويتولى المدرب الروماني كوزمين كونترا، مهمة قيادة الاتحاد، حيث يتصدر معه جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 12 نقطة عن النصر ومدربه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

اقرأ أيضا

تصريحات غاضبة.. هذا ما قاله رئيس الاتحاد المغربي عن أزمة حمد الله

مفاجأة مكسيكية في مستقبل جوناثان رودريجيز مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن