صالح الشهري يبعث رسائل خاصة إلى الهلال.. ومفاجأة سعيدة

تاريخ النشر: 13/04/2022
487
منذ سنتين
صالح الشهري يبعث رسائل خاصة إلى الهلال.. ومفاجأة سعيدة

زف النجم صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مساء اليوم الأربعاء، بشرى سارة إلى جماهير المدرج الأزرق، باعثًا في السياق نفسه، رسالة إلى الرئيس فهد بن نافل.

الشهري تعرض إلى إصابة بـ"قطع في وتر القدم"، في أثناء فوز الهلال على حساب الشارقة الإماراتي (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

رسائل صالح الشهري إلى الهلال

وأشار النجم صالح الشهري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أنه أجرى عملية جراحية ناجحة، مساء اليوم الأربعاء.

وكتب نجم الهلال: "خالص الشكر والتقدير لسعادة الرئيس فهد بن نافل، وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي فهد المفرج وكافة منسوبي النادي على توفير أفضل الخدمات الطبية و تذليل كافة الصعاب".

وإلى جماهير الهلال، وجه الشهري، رسالة خاصة: "جماهير الهلال الوفية، كل الشكر والتقدير على رسائلكم و شرف لي دائمًا تمثيل هذا الكيان العظيم، بإذن الله نعود أقوى وأفضل".

ومن المنتظر أن يتغيب صالح الشهري عن الهلال لمدة تصل إلى 6 أشهر كاملة، مع احتمالية عدم المشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم في قطر 2022.

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

A المجموعة
# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الهلال 2 2 0 0 4 6
1 الشارقة 2 1 0 1 0 3
1 الريان 2 1 0 1 -2 3
1 استقلال دوشنبه 2 0 0 2 -2 0

اقرأ أيضا

عفوا مودريتش.. عطيف سواها قبلك..تغريدة تتغنى بتمريرة نجم الهلال

الحظ أنقذ الهلال وتفاجأت بسبب نجم الشباب.. مؤتمر ناري لسوموديكا

حمل تطبيق سعودي الآن