موديست في الاتحاد.. وسعودي سبورت يكشف 5 حقائق مدهشة عن هدف الهلال

تاريخ النشر: 13/04/2022
565
منذ سنتين
موديست في الاتحاد.. وسعودي سبورت يكشف 5 حقائق مدهشة عن هدف الهلال

يرغب نادي الاتحاد، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأربعاء، في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، من صفوف كولن الألماني.

موديست كان قريبًا من ارتداء قميص الهلال في يناير 2022، لكن كولن في ألمانيا، رفض فكرة التخلي عن المهاجم الفرنسي، لذا لجأ الرئيس فهد بن نافل إلى ضم النيجيري أوديون إيجالو من الشباب بـ25 مليون ريال.

مفاوضات الاتحاد مع موديست

وأشار الصحفي "Florian Plettenberg" من شبكة سكاي سبورتس العالمية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى آخر مستجدات مستقبل موديست مع كولن.

وأكد أن موديست لديه عروض من الهلال والاتحاد، صيف 2022 المقبل.

واستدرك أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست يفضل البقاء مع كولن، والحصول على عقد جديد إلى عام 2024، مع راتب سنوي يقدر بـ3.5 مليون يورو.

وأوضح الصحفي الألماني، أن كولن لم يرد حتى الآن على طلبات موديست البالغ من العمر 33 عامًا، سواء المادية أو المتعلقة بالعقد الجديد، وسط إمكانية رحيله في الصيف القادم، نحو الاتحاد أو أندية تركية.

5 حقائق مدهشة عن موديست.. هدف الهلال والاتحاد

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، 5 حقائق مدهشة عن المهاجم الفرنسي الذي لا يعرفه الكثيرون في المملكة العربية السعودية.

1- رأس ذهبية: بات الفرنسي أنتوني موديست مع كولن، أكثر من يسجل أهدافًا من ضربات رأسية في الدوري الألماني، منذ 2005، متفوقًا على يان كولر.

2- صفقة باهظة: انتقال موديست من كولن إلى تيانجين الصيني، كلف الأخير ما يقرب من 40 مليون دولار أمريكي، عام 2017.

3- تدخل برلماني: دخل أنتوني موديست في مشكلات قانونية مع فريقه الصيني، عندما أراد العودة إلى كولن، لذا جلس في منزله، 3 أشهر، قبل أن يتدخل عضو هام في البرلمان الأوروبي، في أزمة المهاجم الفرنسي.

4- موسم سيء جدًا: موديست يعيش أفضل أيامه هذا الموسم، لكن السنة الماضية كانت عصيبة، سجل هدفًا في 17 مباراة، وغاب 166 يومًا بسبب 3 إصابات مختلفة.

5- أسرة رياضية: والد أنتوني موديست، الذي يدعى "غاي"، لعب سابقًا مع سانت إتيان الفرنسي، الأمر الذي كرره نجله، لكنها لم تكن أبدًا، تجربة ناجحة.

اقرأ أيضا

تصريحات غاضبة.. هذا ما قاله رئيس الاتحاد المغربي عن أزمة حمد الله

الحظ أنقذ الهلال وتفاجأت بسبب نجم الشباب.. مؤتمر ناري لسوموديكا

حمل تطبيق سعودي الآن