مانشستر يونايتد يلقب نجم الهلال الشاب بـ"هنري الكرة السعودية"

تاريخ النشر: 13/04/2022
276
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يلقب نجم الهلال الشاب بـهنري الكرة السعودية

أكد الإعلامي الرياضي ماجد التويجري، أن مسؤولي أكاديمية مانشستر يونايتد يروا أن اللاعب عبدالله الرديف مهاجم الهلال الشاب، سيكون خليفة الأسطورة الفرنسية تيري هنري في الكرة السعودية. 

عبدالله الرديف صاحب الـ 19 عاما، شارك مع فريق الهلال أمام الريان القطري، في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة، مساء الإثنين الماضي، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا. 

وقال ماجد التويجري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "كورة روتانا" المذاع على قناة روتانا خليجية: "عبدالله الرديف هذا في يوم من الأيام ذهب معنا إلى أكاديمية مانشستر يونايتد، كان معنا عدد من اللاعبين الشبان من أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "لا أبالغ، أتى مسؤولي أكاديمية مانشستر يونايتد، قالوا لنا اتركوا هذا اللاعب "عبدالله الرديف" لمدة 6 أشهر، فأنه سيكون هنري الكرة السعودية". 

وأضاف التويجري: "هنا أحب أن أوجه رسالة إلى اللاعب عبدالله الرديف، أنت لاعب شاب بقيمة فنية عالية لديك أمكانيات كبيرة إذا لم تحافظ عليها سيكون مصيرك غير ذلك". 

جدير بالذكر، أن عبد الله الرديف لفت الأنظار خلال مشواره مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب للشباب التي أقيمت في مصر وانتهت بفوز الأخضر باللقب على حساب الجزائر.

المهاجم المولود عام 2003 نجح في إحراز 4 أهداف، للمنتخب السعودي الأولمبي ببطولة كأس العرب للشباب، ليبدأ الجميع في الحديث عنه وعن موهبته وقدراته وضرورة منحه الفرصة مع الفريق الأول. 

اقرأ أيضا

مشاركة الهلال في آسيا غير قانونية.. جنون بسبب الدوسري والفرج

الهلال يرد.. هل يوافق على بيع ميشيل في صيف 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن