"عفوا مودريتش.. عطيف سواها قبلك"..تغريدة تتغنى بتمريرة نجم الهلال

تاريخ النشر: 13/04/2022
608
منذ سنتين
عفوا مودريتش.. عطيف سواها قبلك..تغريدة تتغنى بتمريرة نجم الهلال

مازال الحديث مستمر عن مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد عن الأسيست الذي قام به الكرواتي مودريتش، لزميله البرازيلي رودريجو صاحب الهدف الأول للمارينجي في شباك البلوز.

وانتفض ريال مدريد أمام تشيلسي على ملعب سانتياجو برنابيو، وخطف تذكرة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، منتظرا الفائز من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

وحقق العملاق الإسباني فوزا مثيرا أمام تشيلسي حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة "5-4"، في مجموع لقائي الذهاب والإياب من ربع نهائي دوري الأبطال.

وكتب المعلق الإماراتي عامر عبد الله، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، : "عفوا مودريتش.. نعم التمريرة خيالية ولكن عطيف سواها قبلك".

وتابع حديثه عن تمريرة قام بها عبد الله عطيف لاعب الهلال في مباراة الكلاسيكو ضد الأهلي، متسائلا: "هل سيتغنى الإعلام به ولو بعد حين أم لا.. عيونك مب زرق للأسف.. ترجع بالسلامة".

وغاب عبد الله عطيف عن الهلال بعد إصابة قوية في مباراة منتخب السعودية ضد فيتنام في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وخضع لجراحة في ركبته وبات قريبا من العودة والمشاركة بالمباريات مع الزعيم بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتواجده في التدريبات الجماعية للفريق.

ويخوض الهلال خلال الفترة الحالية منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث يلعب بعد غد الجمعة أمام استقلول الطاجيكي مواجهة الجولة الثالثة في المجموعة الأولى التي يتصدر ترتيبها بـ 6 نقاط، بعد فوزين أمام الشارقة الإماراتي، والريان القطري.

اقرأ أيضا

بن نافل يزلزل الهلال.. نهاية مسيرة عطيف وضم خليفة نجم النصر

الهلال يستعد لودية الفتح.. وتأهيل عطيف وجانج قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن