مدرج الهلال| ردود قوية على النصر والاتحاد بشأن "سهولة الآسيوية"

تاريخ النشر: 13/04/2022
247
منذ سنتين
مدرج الهلال| ردود قوية على النصر والاتحاد بشأن سهولة الآسيوية

لا صوت يعلو حاليا، فوق كلمة "الهلال أكبر من آسيا"، التي أثبتها الزعيم أمام مرأى ومسمع من الجميع بعد اكتساحه لفريق الريان القطري رغم الغيابات وتصدره المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا. 

الهلال اكتسح فريق الريان القطري، مساء يوم الإثنين الماضي، بثلاثية نظيفة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في الجولة الثانية من البطولة القارية. 

وينفرد الهلال بصدارة المجموعة الأولى محققا العلامة الكاملة، بـ 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز بالجولة الأولى على الشارقة بهدفين مقابل هدف وبالجولة الثانية على الريان (3-0). 

ويأتي فريق الشارقة في وصافة المجموعة بثلاث نقاط، متفوقا على الريان صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، بينما يتذيل الترتيب استقلال دوشنبه الطاجيكي. 

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الأربعاء، على التغني بإنجازات ناديها، خاصة بعد اعتراف المحللين العرب بقوة وعظمة نادي الهلال. 

صرح المحلل الفني المصري أحمد عفيقي، بأن الهلال أكبر من آسيا، وكذلك اعتراف المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري بنفس الأمر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إضافة إلى إعلاميين كثيرين أشاروا إلى نفس النقطة بأن الهلال سابق الجميع. 

هاشتاج "مدرج الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، بتغريدات نارية ترد على كل من يسهل من إنجازات الهلال ويعول أن بطولة آسيا أصبحت ضعيفة بعد فصل الشرق عن الغرب.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "مدرج الهلال"، من خلال الصور التالية..

مدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلالمدرج الهلال

اقرأ أيضا

حدث في 2017.. نجم الهلال كاد أن يحترف في مانشستر يونايتد

خماسي ممنوع من الراحة في الهلال.. سالم الدوسري و4 آخرين

حمل تطبيق سعودي الآن