مدرج النصر| ثورة جماهيرية بعد كارثة التحكيم وهجوم ضد غربال

تاريخ النشر: 13/04/2022
466
منذ سنتين
مدرج النصر| ثورة جماهيرية بعد كارثة التحكيم وهجوم ضد غربال

وجهت الجماهير العاشقة للنادي النصر، صباح اليوم الأربعاء، انتقادات شديدة إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد إعلان دائرة التحكيم عن رأيها في الأخطاء التي وقعت بالدوري السعودي للمحترفين. 

وأشارت دائرة الحكام، خلال الساعات الماضية، إلى تعرض الفيصلي، إلى خطأ تحكيمي مؤثر، خلال مواجهة الاتحاد، في الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدم احتساب "ركلة الجزاء"، لصالح الفيصلي، بعد لمس الكرة، يد حمدان الشمراني، مدافع الاتحاد، في المباراة التي انتهت بفوز العميد بهدف مقابل لا شيء. 

وفي السياق ذاته، أشارت دائرة الحكام، إلى أن "ركلة الجزاء"، التي تحصل عليها النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي الاتحاد، أمام النصر، غير صحيحة، كما أن فهد المولد، كان يستحق "البطاقة الحمراء"، بعد احتكاكه مع وليد عبدالله، حارس النصر.

ونوهت دائرة الحكام، إلى أن طرد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، أمام الاتحاد، في الجولة 20 أيضًا، كان قرارًا غير صحيح.

وأعربت الجماهير النصراوية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، عن استيائها من الأخطاء التحكيمية التي عطلت مسيرة الفريق بدوري المحترفين، فضلا عن تحميل الغالبية الحكم الجزائري مصطفى غربال الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الغريم التقليدي فريق الهلال. 

واتهم النصراويين مسؤولي الكرة بتعمد إبعاد ناديهم عن المنافسة لصالح فريق واحد، حتى يواصل نجاحاته بناء على أهوائهم وميولهم. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات جمهور العالمي "مدرج النصر" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الصور التالية..

مدرج النصرمدرج النصرمدرج النصرمدرج النصرمدرج النصرمدرج النصرمدرج النصرمدرج النصر

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة| مفاجآت النصر في 2022 والتحكيم يحبط الهلال

أزمة جوليانو.. كيف ينجو النصر من عقوبة فيفا؟

حمل تطبيق سعودي الآن