الهلال يرد.. هل يوافق على "بيع" ميشيل في صيف 2022؟

تاريخ النشر: 13/04/2022
3113
منذ سنة
الهلال يرد.. هل يوافق على بيع ميشيل في صيف 2022؟

رد نادي الهلال، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء، على عرض رسمي، وصل له، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي ميشيل، صيف 2022.

ميشيل، انضم إلى الهلال، يناير 2022، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، في صفقة قدرت بـ30 مليون ريال سعودي، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال يرد.. هل يبيع ميشيل في صيف 2022؟

وأشار الإعلامي البرازيلي André Hernan، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن نادي بوتافوجو البرازيلي، سعى إلى ضم ميشيل من الهلال.

وأوضح أن بوتافوجو عرض 6 مليون يورو، أي 24 مليون ريال سعودي على الهلال، من أجل شراء 50% من بطاقة ميشيل، حتى يتسنى له التعاقد معه في الصيف المقبل.

وشدد على أن الهلال كان واضحًا في الرد الرسمي على عرض بوتافوجو، إذ استبعد الرئيس فهد بن نافل، فكرة بيع ميشيل في السوق الصيفية، رافضًا فتح باب المفاوضات مع النادي البرازيلي.

ميشيل مع الهلال

ويقدم ميشيل في مبارياته الأخيرة مع الهلال، مستويات جيدة جدًا.

واستطاع ميشيل أن يحجز مكانًا في تشكيل الهلال مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في لقاء الشارقة الإماراتي ثم الريان القطري في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، ناجحًا في تسجيل هدف وصناعة آخر، كما حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراتين.

وينوي المدرب الأرجنتيني رامون دياز، البدء، للمرة الثالثة على التوالي، بالنجم البرازيلي ميشيل في تشكيل الهلال الذي يواجه استقلول دوشنبه الطاجكي، الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

معركة ثنائي الهلال .. آسيا تحسم صراع البقاء بين ميشيل وبيريرا

بيتروس يعكنن على الهلال ويوجه رسالة خاصة إلى جمهور النصر

حمل تطبيق سعودي الآن