لفتة طيبة.. الشلهوب يقدم درس في الروح الرياضية مع مدربه "المتعسف"

تاريخ النشر: 12/04/2022
234
منذ سنتين
لفتة طيبة.. الشلهوب يقدم درس في الروح الرياضية مع مدربه المتعسف

قدم محمد الشلهوب نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، مساء اليوم الثلاثاء، لفتة طيبة مع المدرب أولاريو كوزمين مدرب الشارقة الحالي والزعيم سابقا.

انتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق مقابلة بين الشلهوب ومدربه السابق أولاريو كوزمين بـ"الأحضان"، وسط ذهول من الحاضرين بسبب استراتيجية المدرب بإجبار نجم الهلال بالجلوس بديلا في أغلب المباريات الحاسمة للزعيم. 

وعلق أحد الحاضرين على لقاء الشلهوب بكوزمين تعليقا على ردة فعل المدرب باحتضان لاعبه السابق: "كان يضعه احتاط، سبحان الله العظيم مسوي فيها إنه طيب، ندمان، اللهم أني صائم، يا أخي الشلهوب ينسي". 

بالتزامن، نشر محمد الشلهوب مقطع فيديو من لقائه بـ أولاريو كوزمين عبر تطبيق "سناب شات"، مع تعليق "الجلسة الطيبة" مشيرا إلى حبه لمدربه السابق كوزمين. 

ووجه كوزمين رسالة خلال الفيديو إلى الشلهوب، بأنه نجم كبير. 

في سياق متصل، أشاد الجمهور الهلالي بأخلاق اللاعب الكبير والمخضرم محمد الشلهوب بالتآخي والروح الرياضة مع مدربه المتعسف الذي أجلسه على مقاعد البدلاء كثيرا دون وجه حق.

جدير بالذكر، أن أولاريو  كوزمين، سبق وتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة من 2007 حتى عام 2009، وقاده لتحقيق 3 بطولات، وهم؛ الدوري السعودي للمحترفين مرة وكأس ولي العهد مرتين.

اقرأ أيضا

صورة| الشلهوب مدربا في النصر.. مفاجأة تاريخية تصدم الهلال

رسميا.. محمد الشلهوب "يدرب" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن