مدرج الاتحاد| التحكيم "يجامل" الهلال.. والعميد يتعاطف مع النصر

تاريخ النشر: 12/04/2022
496
منذ سنتين
مدرج الاتحاد| التحكيم يجامل الهلال.. والعميد يتعاطف مع النصر

لا صوت يعلو حاليا، فوق اعتراف دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بوقوع أخطاء تحكيمية ساعدت الاتحاد وأضرت بالنصر، خلال مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأشارت دائرة الحكام، خلال الساعات الماضية، إلى تعرض الفيصلي، إلى خطأ تحكيمي مؤثر، خلال مواجهة الاتحاد، في الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدم احتساب "ركلة الجزاء"، لصالح الفيصلي، بعد لمس الكرة، يد حمدان الشمراني، مدافع الاتحاد، في المباراة التي انتهت بفوز العميد بهدف مقابل لا شيء. 

وفي السياق ذاته، أشارت دائرة الحكام، إلى أن "ركلة الجزاء"، التي تحصل عليها النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي الاتحاد، أمام النصر، غير صحيحة، كما أن فهد المولد، كان يستحق "البطاقة الحمراء"، بعد احتكاكه مع وليد عبدالله، حارس النصر.

ونوهت دائرة الحكام، إلى أن طرد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، أمام الاتحاد، في الجولة 20 أيضًا، كان قرارًا غير صحيح.

سادت حالة من الاستياء بين جماهير نادي الاتحاد، بعد كشف دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رأيها في الحالات التحكيمية، حيث أكد المدرج الاتحاد أن الدائرة تعمل على إثارة الجدل والبلبلة بين جماهير النصر والاتحاد. 

 واتسم طابع الاستياء والحزن على تعليقات جماهير الاتحاد، التي أعربت عن غضبها، لافته أن اعتراف الدائرة في الوقت الراهن يصب في مصلحة الهلال فقط، من أجل تشتيت العميد عن الحفاظ على صدارة الدوري. 

كما أكد المدرج الاتحادي، أن الهلال يستفيد من الحكام مثله مثل باقي الأندية، ولكن اللجنة لن تستيطع عن الاعتراف على مدار تاريخها مع الدوري. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات جمهور الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا على آراء دائرة الحكام بالقرارات التحكيمية واستفادة العميد، من خلال الصور التالية..

مدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحادمدرج الاتحاد

اقرأ أيضا

الهلال يستعد لرد صفعة تاليسكا إلى النصر.. والاتحاد يتدخل !

بشرى سارة تخدم الاتحاد في معركته الشرسة ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن