"ثروة مالية".. الكشف عن المبلغ الذي حصل عليه كنو من النصر

تاريخ النشر: 12/04/2022
2299
منذ سنتين
ثروة مالية.. الكشف عن المبلغ الذي حصل عليه كنو من النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"إلغاء دوري أبطال آسيا؟".. قرار تاريخي يهز الهلال

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تضاربت الآراء، بشأن "اختصاص" غرفة فض المنازعات، بنظر قضية كنو، من عدمها؛ مثلما يطالب الزعيم الهلالي.

* أسرار جديدة في قضية كنو..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المقرب من البيت النصراوي، عن أسرار جديدة، في قضية كنو.

وأوضح الصرامي في تصريحات تلفزيونية، أن نجم الهلال الدولي، "زار" مقر نادي النصر، وقام بالتوقيع على عقد رسمي، من 8 صفحات، للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وكذب الإعلامي الرياضي، التقارير التي ذكرت أن كنو "اتفق" فقط مع النصر؛ قائلًا: "اللاعب وقع بنفسه، على عقود مُلزمة، بوجود أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنادي".

وأعلن الصرامي، عن الأموال التي دفعها النصر، بعد توقيع محمد كنو، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد؛ وهي:

- 9 ملايين ريال.. مقدم السنة الأولى من عقد كنو مع النصر.

- مليون و500 ألف ريال.. عمولة علاء كنو، شقيق اللاعب.

- مليون و500 ألف ريال.. عمولة الشركة "وكيل كنو".

وأشار إلى أن عقد كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يمتد لمدة 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2025، مع شرط جزائي يُقدر بـ27 مليون ريال.

وشدد سعود الصرامي، على أن نادي الهلال، كان يعلم، بتوقيع كنو، مع النصر، قبل التجديد معه، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

رينارد منع أي قرار في أزمة كنو بسبب كأس العالم.. رد رسمي حاسم

براءة الهلال وكنو في قضية النصر الكبرى.. حقيقة القرار التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن