عقوبات رسمية تنتظر النصر.. "خصم نقاط والحرمان من التعاقدات"

تاريخ النشر: 12/04/2022
1743
منذ سنتين
عقوبات رسمية تنتظر النصر.. خصم نقاط والحرمان من التعاقدات

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا عاجلًا، في قضية فيليب ناجيل، وكيل النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، ضد نادي النصر.

وجوليانو البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل الانتقال إلى بشاك شهير التركي، ثم كورينثيانز البرازيلي.

اقرأ أيضًا

"إلغاء دوري أبطال آسيا؟".. قرار تاريخي يهز الهلال

وعلى مدار عامين، تألق النجم البرازيلي، بشكل كبير مع قلعة العالمي، مسجلًا 31 هدفًا وصانعًا 19 آخرين، خلال 78 مباراة رسمية، قبل أن يفسخ عقده، من طرف واحد؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية. 

ومن ناحيته، تقدم وكيل أعمال النجم البرازيلي، بشكوى رسمية إلى "فيفا"، للحصول على عمولته، من قيمة صفقة انتقال جوليانو، إلى النصر.

* قرار رسمي من "فيفا"..

ومن ناحيته، ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مجلس إدارة نادي النصر، بدفع مستحقات فيليب ناجيل، إلا أن العالمي، لم ينفذ هذا القرار، حتى الآن.

وبسبب عدم تنفيذ النصر، قرار "فيفا"، هددت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي، مجلس إدارة العالمي، بتوقيع عقوبات عنيفة، على الفريق الأول لكرة القدم؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، في خبر عاجل منذ قليل.

والعقوبات التي قد تطال نادي النصر؛ هي: "الحرمان من التعاقدات، أو خصم نقاط من رصيده في مسابقة دوري المحترفين".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 48 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضا

فيفا يساعد النصر في قضية كنو.. ومفاجأة تاريخية تسعد الهلال

النصر يتحسر على نجم الهلال.. هل يخطفه آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن