سوموديكا يفاجئ جماهير الشباب بعد إغراق الجزيرة .. "أرفض هذا"!

تاريخ النشر: 12/04/2022
299
منذ سنتين
سوموديكا يفاجئ جماهير الشباب بعد إغراق الجزيرة .. أرفض هذا!

رفض الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لنادي الشباب، الحديث عن تأهل فريقه، إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

والشباب حقق فوزين على مومباي سيتي الهندي والجزيرة الإماراتي، بنفس النتيجة (3-0)، في الجولتين الأولى والثانية على التوالي، من دور المجموعات، بالبطولة القارية.

اقرأ أيضًا

"إلغاء دوري أبطال آسيا؟".. قرار تاريخي يهز الهلال

وبفوزه في أول مباراتين، انفرد الليث، بصدارة المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، ليقترب من التاهل رسميًا.

* تصريحات ماريوس سوموديكا..

وفي تصريحات تلفزيونية بعد مباراة الجزيرة، أكد سوموديكا، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لم يحقق أي شيء، حتى الآن، ولم يضمن التأهل إلى دور الـ16.

وشدد المدرب الروماني، على أن فريقه، تنتظره مباراة في غاية الصعوبة، أمام منافس شرس؛ هو القوة الجوية العراقي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأشار ماريوس سوموديكا، إلى أن الفوز، على العملاق العراقي، سيجعل الشباب، يضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية، بنسبة 90%.

وعن مباراة الجزيرة، شدد مدرب نادي الشباب، على أن الليث، تحكم في الكرة، طوال الـ90 دقيقة، ولم يمنح أي فرصة، للفريق المنافس.

وأعرب سوموديكا، عن سعادته الكبيرة بأداء كارلوس جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، والذي سجل هدفين، في المباراة.

اقرأ أيضا

مواعيد المباراة القادمة للهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

الآسيوي يتجاهل الهلال.. والشباب يكتسح التشكيل المثالي

حمل تطبيق سعودي الآن