نجم النصر يثير غضب الجماهير بسبب الإصابات.. "كم يتقاضى في الموسم"

تاريخ النشر: 11/04/2022
444
منذ سنتين
نجم النصر يثير غضب الجماهير بسبب الإصابات.. كم يتقاضى في الموسم

أثار عبد الفتاح عسيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جدلًا واسعًا، بعد تعرضه لإصابة جديدة مع العالمي، خلال الأيام الماضية.

وكان النصر قد تعاقد رسميًا مع عبد الفتاح عسيري، قادمًا من الأهلي، في سبتمبر 2020، وبعقد يستمر مع العالمي، حتى يونيو 2023.

وعانى عبد الفتاح عسيري، من سلسلة طويلة من الإصابات، منذ قدومه إلى صفوف النصر، حيث تعرض لإصابة عضلية، أثناء بداية مشاركته مع النصر في دوري أبطال آسيا، خلال سبتمبر 2020، ثم تعافى من الألم، وشارك في مباراة النصر والأهلي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه لم يتمكن من استكمال المباراة لشعوره بالألم.

وتسببت إصابته في مباراة الأهلي، في غيابه عن الملاعب لمدة شهر ونصف، قبل عودته للمشاركة في مباراة الباطن في الدوري السعودي، إلا أن الإصابة عاودته قبل مباراة ضمك في المسابقة.

وفي إبريل 2021، أعلن النصر عن غياب عبد الفتاح عسيري لمدة 4 أسابيع، بعد تعرضه للإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في مباراة النصر والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا.

وأثناء مشاركته في تدريبات النصر، خلال الأيام الماضية، تعرض عبد الفتاح عسيري، لإصابة جديدة، شخصها الجهاز الطبي للنصر، بأنه إصابة في عضلة السمانة، تحتاج إلى فترة علاج وتأهيل، قد تصل إلى 3 أسابيع كاملة، أي أنه يعود مطلع شهر مايو المقبل.

جماهير النصر تعلق على إصابات عسيري

وأثار عبد الفتاح عسيري جدلًا بين جماهير النصر، بسبب غيابه الطويل عن الملاعب، وإصاباته المتكررة، خاصة بعدما تم تداول راتب اللاعب مع النصر، بأنه يحصل على أكثر من 7 ملايين ريال سنويًا.

إصابات عبد الفتاح عسيري

وشارك عبد الفتاح عسيري في 34 مباراة مع النصر، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

تحديد مدة غياب عسيري عن النصر.. وموقفه من مباراة الشباب

آل معمر يقترب.. مفاوضات لـمنع نجم النصر من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن