توخيل يعلن مفاجأة سعيدة وضربة قاضية لتشيلسي قبل مواجهة ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/04/2022
591
منذ سنة
توخيل يعلن مفاجأة سعيدة وضربة قاضية لتشيلسي قبل مواجهة ريال مدريد

كشف الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، غياب نجم فريقه روميلو لوكاكو عن مواجهة ريال مدريد الإسباني يوم غدا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد انتصار كبير  في لقاء الذهاب على مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب  ستامفورد بريدج، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستعاد تشيلسي السبت الماضي بعض من توازنه من جديد بانتصار كاسح بسداسية نظيفة على مضيفه ساوثهامبتون في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سينت ماري، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يحتاج ريال مدريد في الإياب للتعادل أو الفوز أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط من أجل التأهل للدور نصف النهائي، ومواجهة الفائز من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

وفي المقابل، بات يحتاج تشيلسي في لقاء الثلاثاء المقابل للفوز بفارق أكثر من هدفين من أجل التأهل مباشر لنصف النهائي، أو فارق هدفين للجوء للوقت الإضافي.

توخيل يتوعد ريال مدريد بريمونتادا بخطة إنجليزية:

قال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد يوم غدا الثلاثاء: "نأمل أن تكون لدينا مباراة حيث يكبر فيها الإيمان مع الوقت، نأمل أن نتمكن من تحقيق حلمنا، علينا أن نقدم الكثير وأن نرتقي إلى مستوانا".

وأضاف بشأن فرصة فريقه في التأهل: "ليست الفرصة الأكبر بالنظر لنتيجة الذهاب والمسابقة والخصم والملعب، لكن نحن لا نتعامل مع جهودنا واعتقادنا أبدًا بالفرص، إنها فرصة غير مرجحة ولكن الأمر يستحق المحاولة".

وواصل قائلا: "عانينا الأسبوع الماضي في الضغط المضاد وإيجاد قوة في الجري، المباراة هذه المرة مختلفة تمامًا وسنحتاج إلى إيجاد طريقة للعب مباراة جسدية أكثر، وهذا جزء من الحل".

وتابع الألماني: "نحتاج التعلم من المباراة الأخيرة واستخدام المواقف واللحظات من مباراة الذهاب، هذا ما سوف نستخدمه للتحضير".

توخيل يعلن لقاء غياب روميلو لوكاكو عن لقاء ريال مدريد: 

وأوضح توخيل بشأن قائمة فريقه في لقاء الغد: "روميلو لوكاكو لن يسافر معنا بسبب آلام في وتر أكيليس، كما أن أزبيليكويتا سيتواجد مع المجموعة بعد النتيجة السلبية لاختبار كورونا، وسيسافر مع الفريق".

وأتم بشأن الغيابات الأخرى في فريقه بقوله: "غياب روس باركلي، هودسون أودوي، بن تشيلويل، عن القائمة المسافرة لمدريد".

 

اقرأ أيضا

ملك الأصفر.. الكشف عن حكم لقاء ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال

تشيلسي يستعد توازنه ويكتسح ساوثهامبتون بسداسية بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن