برازيلي يهدد حلم الأهلي.. 24 ساعة لحسم صفقة تاباتا

تاريخ النشر: 11/04/2022
2108
منذ سنتين
برازيلي يهدد حلم الأهلي.. 24 ساعة لحسم صفقة تاباتا

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب أحد الأندية البرازيلي من حسم صفقة لاعب الوسط المهاجم، برونو تاباتا، قبل إغلاق باب الانتقالات في البرازيل.

وكان الأهلي على بعد خطوة من حسم صفقة برونو تاباتا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق رسمي، قبل أن تنتهي الصفقة بالفشل؛ نتيجة خلافات مالية بين وكلاء اللاعب البرازيلي ومسئولي ناديه سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وذكرت صحيفة Globo البرازيلية أن مسئولي نادي بوتافوغو سيحاولون إتمام صفقة تاباتا من صفوف سبورتنغ لشبونة، قبل غلق باب الانتقالات في البرازيل، غدًا "الثلاثاء".

من هو برونو تاباتا؟

برونو تاباتا "25 عامًا"، لاعب وسط مهاجم، ويستطيع اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، يلعب في صفوف نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي منذ سبتمبر 2020، قادمًا من بورتيمونينسي البرتغالي، وبعقد مع لشبونة حتى يونيو 2025.

وشارك تاباتا مع سبورتنغ لشبونة في 29 مباراة هذا الموسم، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، فيما لم يسجل أي أهداف في الدوري البرتغالي، خلال 18 مباراة.

وفي مسيرته الكروية، شارك تاباتا في 119 مباراة مع بورتيمونينسي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 25 تمريرة حاسمة، ثم لعب 49 مباراة مع سبورتنغ لشبونة، وسجل 5 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وكان الأهلي يرغب في التعاقد مع برونو تاباتا لشغل مركز الجناح الأيمن، تعويضًا عن رحيل السنغالي الحسن نداو في الشتوية، قبل أن يتغثر الأهلي في إتمام الصفقة، ليمتلك في جعبته 6 لاعبين أجانب، وهم "عمر السومة، دانكلير بيريرا، فيليب براداريتش، جياني أليوسكي، كارلوس إدواردو، فرانك كوم"، مع تبقي مقعد شاغر للأجانب.

اقرأ أيضا

كواليس صادمة.. الأهلي يكشف تلاعب خطير في صفقة تاباتا

أخبار الأهلي اليوم|صفقة تاباتا.. وتصريح ناري لـ أليوسكي

حمل تطبيق سعودي الآن