التعاون يسقط أمام باختاكور بهدف قاتل.. مجموعة الآسيوية تشتعل

تاريخ النشر: 11/04/2022
93
منذ سنتين
التعاون يسقط أمام باختاكور بهدف قاتل.. مجموعة الآسيوية تشتعل

مني الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، بالخسارة أمام باختاكور الأوزبكي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وأقيمت مباراة التعاون وباختاكور، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأحرز خوزهيمات إريكينوف هدف باختاكور في الدقيقة 83، بعد هجمة مرتدة، استقبل اللاعب خلالها تمريرة طويلة رائعة من إكرام علياييف، لينفرد بالحارس معتز البقعاوي، ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

وكانت أبرز فرص المباراة من نصيب باختاكور في الدقيقة 24، بعدما استغل ساردور راشيدوف ركلة حرة، ليسدد كرة قوية، تمكن معتز البقعاوي من التصدي لها على مرتين.

وفي الدقائق الأخيرة، تلقى ريان الموسى، لاعب التعاون، بطاقة حمراء مباشرة، إثر إعاقة لاعب باختاكور أثناء محاولة الانفراد بالمرمى الخالي.

وأشعل باختاكور جدول المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، بفوزه على التعاون، ليتقاسم الفرق الأربعة رصيد الـ3 نقاط، بعد مرور جولتين من البطولة.

وبفارق الأهداف، يتزعم سيباهان الإيراني صدارة المجموعة الرابعة، ويأتي التعاون في الوصافة، بالتساوي مع الدحيل القطري، بينما يأتي باختاكور في المركز الرابع.

وكان الدحيل القطري قد حقق فوزًا على سيباهان الإيراني بنتيجة (1-0)، في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

الغرافة يعبر آهال بثنائية

وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، تمكن الغرافة القطري من تحقيق الفوز على آهال التركماني بنتيجة (2-0)، في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وسجل ثنائية الغرافة، كل من شيخ دياباتي وأحمد علاء الدين، في الدقيقتين 60 و87 من عمر المباراة.

ورفع الغرافة رصيده إلى 4 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما يأتي شباب الأهلي الإماراتي في الوصافة برصيد نقطتين، بأفضلية الأهداف عن فولاد خوزستان الإيراني، صاحب المركز الثالث، بينما يأتي آهال في المركز الرابع بنقطة واحدة.

اقرأ أيضا

الدحيل يتجاوز أحزان التعاون ويصعق سيباهان في الآسيوية

تشكيل التعاون.. تاوامبا يقود القوة الضاربة أمام باختاكور

حمل تطبيق سعودي الآن