الدحيل يتجاوز أحزان التعاون ويصعق سيباهان في الآسيوية

تاريخ النشر: 10/04/2022
122
منذ سنة
الدحيل يتجاوز أحزان التعاون ويصعق سيباهان في الآسيوية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، فوزًا على نظيره سيباهان الإيراني بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وأقيمت مباراة سيباهان والدحيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل مايكل أولونغا هدف الدحيل في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وحصد الدحيل القطري أول 3 نقاط في مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، عقب الخسارة أمام التعاون بنتيجة (1-2)، في مباراة الجولة الأولى.

ويتقاسم كل من سيباهان الإيراني والتعاون والدحيل النقاط الثلاث في المجموعة الرابعة، فيما يلتقي التعاون بنظيره باختاكور الأوزبكي، في مباراة الجولة الثانية.

شباب الأهلي يتعادل مع فولاد خوزستان

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، حقق شباب الأهلي تعادلًا مع فولاد خوزستان الإيراني بنتيجة (1-1)، في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقدم فولاد خوزستان بهدف أحرزه أحمد نور الله بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 83، فيما رد فيدريكو كارتييا بهدف التعادل لشباب الأهلي، في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ويتزعم شباب الأهلي، مؤقتًا، صدارة المجموعة الثالثة برصيد نقطتين من مباراتين، بفارق الأهداف عن فولاد خوزستان الوصيف، في انتظار نتيجة مباراة الغرافة القطري وآهال التركماني، اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| تاوامبا يقود التعاون لفوز مثير على الدحيل

خبير تحكيمي يصدم التعاون.. هدف تاوامبا غير صحيح

حمل تطبيق سعودي الآن