موعد عودة حجازي وحمد الله إلى تدريبات الاتحاد

تاريخ النشر: 10/04/2022
163
منذ سنتين
موعد عودة حجازي وحمد الله إلى تدريبات الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي محمد البركاتي عن موعد عودة المصري أحمد حجازي والمهاجم عبد الرزاق حمد الله، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى تدريبات الفريق.

ونشر الإعلامي محمد البركاتي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"تدريبات الإتحاد تعود الثلاثاء بعد غياب 

* عبدالرزاق حمدالله يصل جدة الجمعة.

* أحمد حجازي يعود مطلع الاسبوع المقبل.

- ١٦ رمضان الإتحاد يواجه نادي أبها.

- ٢٣ رمضان الإتحاد يواجه الحزم .

- ٢٧ رمضان الاتحاد يواجه الوحدة."

وتعرض أحمد حجازي لإصابة قوية، أثناء مشاركته في مباراة مصر والمغرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، والتي أقيمت في الفترة بين يناير وفبراير الماضيين.

وكشفت الفحوص الطبية عن إصابة أحمد حجازي في العضلة الضامة، ليغيب عن مباراتي مصر أمام الكاميرون والسنغال، في نصف نهائي ونهائي كأس أمم إفريقيا، ومباراتي مصر والسنغال، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكذلك غاب عن مباراة الاتحاد والفيحاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

في المقابل، ينتظر الاتحاد عودة عبد الرزاق حمد الله إلى جدة، بعد الإجازة التي حصل عليها اللاعب، على خلفية فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح، في 6 مايو المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 50 نقطة من 25 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال، قبل 5 جولات على نهاية الموسم الرياضي الجاري.

اقرأ أيضا

فيديو| حجازي يصل إلى مقر الاتحاد.. وهذه مدة غيابه !

بشرى سارة.. موعد عودة أحمد حجازي لصفوف الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن