دي بروين يعلق على نتيجة مباراة السيتي وليفربول: "كنا نستحق ذلك"

تاريخ النشر: 10/04/2022
84
منذ سنتين
دي بروين يعلق على نتيجة مباراة السيتي وليفربول: كنا نستحق ذلك

علق البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، على نتيجة مباراة اليوم أمام ليفربول، بالدوري الإنجليزي، كاشفًا ما كان يستحقه السيتي في لقاء اليوم.

حسم التعادل الإيجابي مواجهة مانشستر سيتي وليفربول، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذه النتيجة، يظل مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، في المقابل يستمر ليفربول في وصافة الترتيب برصيد 73 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول ببطولة الدوري الإنجليزي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج.

طالع أيضًا: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل السيتي المثير أمام ليفربول 

دي بروين يعلق على نتيجة مباراة اليوم أمام ليفربول:

وقال كيفين دي بروين، في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة مباشرة: "بالفعل كنا نستحق تحقيق الفوز على ليفربول، لعبنا بشكل ممتاز ولكن كان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف".

واستكمل لاعب مانشستر سيتي، قائلًا: "كان أصحاب اليد العليا في اللقاء، وأعتقد أنها كانت مباراة رائعة، صنعنا ما يكفي لتحقيق الفوز ولكننا أهدرنا فرصا سهلة أيضًا".

واختتم كيفين دي بروين، تصريحاته قائلًا: "الكثير من الناس قالوا إن من يفوز اليوم سيحصل على لقب الدوري ولكنني لا أعتقد ذلك، الجدول صعب للغاية لكلا الفريقين ولكن لاطريقة التي لعبنا بها اليوم هي الطريقة التي نحتاجها لمواصلة المضي قدما".

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. دي بروين يحقق إنجاز فردي مع السيتي أمام ليفربول

ثلاثي مرعب يقود هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن