نجم التعاون يخضع لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 10/04/2022
138
منذ شهرين
تاوامبا - التعاون والفيصلي

أعلن نادي التعاون عن خضوع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عون السلولي، لعملية جراحية في الرباط الصليبي، مساء اليوم "الأحد".

ونشر نادي التعاون بيانًا، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"أجرى ظهر اليوم اللاعب عون البيشي عملية جراحية إصلاح الرباط الصليبي الأمامي والغضروف الخارجي لمفصل الركبة اليمنى في مستشفى اسبيتار بالدوحة. دعواتنا للنجم عون بالسلامة والعودة سريعًا للملاعب".

عون السلولي

وكان عون السلولي قد تعرض لإصابة قوية، أثناء مشاركته في مباراة التعاون والجيش السوري، في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وتغلب التعاون على الجيش السوري بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة، ليتأهل التعاون إلى المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

واستهل التعاون مشواره في مجموعات دوري أبطال آسيا، بفوز على الدحيل القطري بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويلعب التعاون في دوري أبطال آسيا، بعد احتلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-21، حيث شارك بديلًا عن الاتحاد، ثالث الدوري، الذي فشل في الحصول على الرخصة الآسيوية.

ويلتقي التعاون بنظيره باختاكور الأوزبكي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن