رقم تاريخي لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/04/2022
130
منذ سنتين
رقم تاريخي لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي، في تحطيم الأرقام القياسية خلال المشاركة مع فريقه الريدز، في مباريات الدوري الإنجليزي، وخلال المشاركة أمام مانشستر سيتي في البريميرليج.

حسم التعادل الإيجابي مواجهة مانشستر سيتي وليفربول، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).

وبهذه النتيجة، يظل مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، في المقابل يستمر ليفربول في وصافة الترتيب برصيد 73 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول ببطولة الدوري الإنجليزي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج.

طالع أيضًا: تعادل مثير بين مانشستر سيتي وليفربول يؤجل حسم لقب البريميرليج 

رقم تاريخي لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي:

ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأولى، نجح ليفربول في إدراك التعادل عن طريق اللاعب ساديو ماني، من تسديدة قوية بعد تقيه تمريرة من محمد صلاح.

وأكدت شبكة "سكواكا"، العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أصبح الفرعون محمد صلاح، ثاني أكثر اللاعبين في تاريخ ليفربول مساهمة في تسجيل الأهداف بالبريميرليج (تسجيل + صناعة)، وذلك برصيد 159 هدفًا خلف متصدر القائمة ستيفن جيرارد (212)، وفض الشراكة مع روبي فاولر (158).

بالإضافة إلى أن محمد صلاح، نجح في تسجيل 35 هدفًا في 47 مباراة خاضها في البريميرليج أمام الـ6 الكبار رفقة ليفربول، بتسجيل 26 هدفًا وصناعة 9 آخرين.

اقرأ أيضا

تعادل مثير بين مانشستر سيتي وليفربول يؤجل حسم لقب البريميرليج

تعرف على تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة ليفربول بالبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن