تعادل مثير بين مانشستر سيتي وليفربول يؤجل حسم لقب البريميرليج

تاريخ النشر: 10/04/2022
272
منذ سنتين
تعادل مثير بين مانشستر سيتي وليفربول يؤجل حسم لقب البريميرليج

حسم التعادل الإيجابي مواجهة مانشستر سيتي وليفربول، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).

وبهذه النتيجة، يظل مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، في المقابل يستمر ليفربول في وصافة الترتيب برصيد 73 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول ببطولة الدوري الإنجليزي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج.

طالع أيضًا: للمرة الأولى.. دي بروين يحقق إنجاز فردي مع السيتي أمام ليفربول 

أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول:

دخل لاعبي فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم، ومنذ الدقيقة الأولى بهدف واحد وهو تسجيل هدف التقدم بمرمى ليفربول، مستغلين عامل الأرض والجمهور، ومع الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، أهدر رحيم سترلينج، فرصة الهدف الأول إلى مانشستر سيتي، ولكن حارس الريدز أنقذ الكرة بقوة.

ومع الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، افتتح كيفين دي بروين، التسجيل من خلال تسديدة كرة صاروخية لتسكن في شباك الريدز، ويعلن عن تقدم السيتي.

ونجح اللاعب دييجو جوتا، في إدراك هدف التعادل إلى ليفربول في الدقيقة "13" من عمر المباراة، بعد تقيه تمريرة سحرية من أرنولد، داخل منطقة جزاء السيتي، ويسددها بقوة في المرمى.

وتقدم السيتي من جديد، بعدما نجح اللاعب جابريال خيسوس، في تسجيل الهدف الثاني إلى الفريق السماوي، من خلال عرضية من كانسيلو رائعة ليتابعها خيسوس في شباك أليسون بيكر معلنا تقدم السيتي بهدفين مقابل هدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأولى، نجح ليفربول في إدراك التعادل عن طريق اللاعب ساديو ماني، من تسديدة قوية بعد تقيه تمريرة من محمد صلاح.

كأد أن يسجل ليفربول الهدف الثالث، ولكن أهدر جوتا فرصة محققة لصالح الريدز بعد استلامه لتمريرة مميزة من صلاح وضعت جوتا أمام المرمى ليسدد صلاح ولكن إيدرسون حارس السيتي يتصدى بنجاح.

وسجل مانشستر سيتي الهدف الثالث في الدقيقة "64" من عمر المباراة عن طريق اللاعب رحيم سترلينج، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وبالوصول إلى الدقيقة "85" من عمر المباراة سيطر لعب الفريقين في منتصف الملعب، مع هدوء نسبي لكل من الطرفين.

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. دي بروين يحقق إنجاز فردي مع السيتي أمام ليفربول

ما الأمر الذي سيحسم مباراة السيتي وليفربول؟.. جوارديولا يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن