كريستيانو يعتذر لمشجع إيفرتون بعد حادث التعدي.. رسالة نارية

تاريخ النشر: 10/04/2022
110
منذ سنتين
كريستيانو يعتذر لمشجع إيفرتون بعد حادث التعدي.. رسالة نارية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن فتح عاجل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد التعدي على أحد المشجعين بكسره هاتفه المحمول، بعد مباراة الأمس أمام إيفرتون.

وخسر مانشستر يونايتد أمام إيفرتون، بالأمس، بهدف دون رد، في المباراة التى اقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).

وكان بعد انتهاء مباراة الأمس، ولحظة دخول رونالدو إلى غرفة ملابس الفريق، قام بإلقاء أحد هواتف المشجعين على الأرض.

طالع أيضًا: للمرة الأولى.. دي بروين يحقق إنجاز فردي مع السيتي أمام ليفربول 

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، رسالة اعتذار من رونالدو، قائلًا: "علينا دائما أن نتحلى بالاحترام والصبر وأن نكون مثالا يحتذى به لكل الشباب، أود أن أعتذر عن غضبي".

وأشار تقرير شبكة سكاي سبورتس، أن شرطة ميرسيسايد، فتحت تحقيق للتحقق من الحادث، لأن اللقطات التى تم إلتقطها أظهرت رونالدو، وهو يخفض يده اليمنى نحو الأرض قبل ما يبدو أنه هاتف يصطدم به ويقفز عن السطح.

وزعمت والدة المعجبين أنها أصيبت "بكدمات" جراء الحادث الذي ترك الشاب "في حالة صدمة كاملة".

وقالت سارة كيلي إن ابنها جيك هاردينج، البالغ من العمر 14 عامًا مصاب بالتوحد و "لم يستوعب ما كان يحدث" حتى عاد إلى المنزل، مضيفًا أنه منزعج حقًا من ذلك، وقد أدى ذلك إلى إبعاده تمامًا عن الذهاب إلى المباراة مرة أخرى، هذه هي أول مباراة كرة قدم يشارك فيها وقد حدث هذا".

وأتمت حديثه، قائلًا: "جيك لم يكن يلوح بهاتفه في وجه رونالدو،- وكان على الأرض عندما تحرك المهاجم البرتغالي نحوه، كما شاركت صورة يد ابنها مع الصحيفة بدت فيها حمراء اللون ومصابة بكدمات".

اقرأ أيضا

صورة| الدماء تغطي ساق رونالدو.. إصابة نجم مانشستر يونايتد

رونالدو متهم بالجنون.. 3 وقائع تدين نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن