جستنيه يهاجم رئيس ضمك بعد كشف حقيقة أزمة حمد الله وشافعي

تاريخ النشر: 10/04/2022
484
منذ سنة
جستنيه يهاجم رئيس ضمك بعد كشف حقيقة أزمة حمد الله وشافعي

أعرب الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عن استيائه من تصريحات صالح أبو نخاع عن أزمة مباراة ضمك والاتحاد التي حدثت بين اللاعبين فاروق شافعي وعبدالرزاق حمد الله. 

اندلعت اشتباكات قوية بين لاعبي الاتحاد وضمك قبيل نهاية مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري السعودي على ملعب الجوهرة، وانتهى اللقاء بفوز العميد بهدفين مقابل هدف. 

وترتب على هذه الاشتباكات الخلاف بين شافعي وحمدالله الذي سقط بعد الخط الجانبي للملعب وأمسك الكرة بيديه، فيما حاول قائد ضمك سحبها منه لاستئناف اللعب، ولكن استمرت المناوشات لما بعد المباراة في داخل الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس. 

وتردد وقتها، أن لاعب ضمك فاروق شافعي تقدم بشكوى ضد حمد الله مهاجم الاتحاد، مؤكدا أن الأخير اعتدى عليه لفظيا. 

وقامت لجنة الانضباط بإيقاف كل من حمدالله وفاروق الشافعي مباراة واحدة لقيامهما بارتكاب سلوك غير رياضي، وذلك وفقا لما ورد في تقارير مسؤولي مباراة الاتحاد وضمك.

أشعل صالح أبو نخاع الغضب الجماهيري مرة آخرى، بتصريحات مفاجئة خلال تواجده ببرنامج أكشن مع وليد، قائلا: "بأن ناديه لم يتقدم بشكوى أو لاعبه فاروق شافعي، ولكن تعمد الظهور إعلاميا بإعلان شكواه ضد حمد الله حماية للاعبه فاروق شافعي".

وعلق عدنان جستنيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "مع احترامي لرئيس نادي ضمك عمل شوشرة وبلبلة وتسبب في إثارة الرأي العام ضد حمد الله ثم يقول المبرر حماية لاعبنا هل يجوز الافتراء بهذه الصورة بهذه الطريقة افتقاد المصداقية سوف يؤثر كثيرا مهما كان العذر والمبرر وفي ذلك ظلم للابرياء ونجاة للمذنبين".

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ حمد الله بـقرار رسمي عاجل

أتمنى ألا نشاهد حمد الله جديد في النصر.. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن