المسحل ينهي الغموض في كرة القدم السعودية.. "دوري استثنائي بـ2023"

تاريخ النشر: 10/04/2022
1313
منذ سنتين
المسحل ينهي الغموض في كرة القدم السعودية.. دوري استثنائي بـ2023

تحدث ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن مستجدات الكرة في المملكة، وآخر التطورات خلال الموسم القادم.

وتأهل المنتخب السعودي إلى مونديال 2022 بقطر، بعد تصدره مجموعته القوية التي ضمت أقوى المنتخبات الآسيوية، على رأسها اليابان، الصين وأستراليا.

المسحل يفجر كبرى مفاجآت الكرة السعودية في 2022

وتحدث المسحل في تصريحات لصحيفة الرياضية، بشأن روزنامة البطولات السعودية خلال الموسم المقبل، وتفاصيل المعسكرات قبل مونديال قطر 2022.

وأكد المسحل: "سنضطر إلى إنهاء مباريات الدوري الموسم المقبل في مايو بسبب بطولة كأس آسيا 2023، ستكون الجولات متسارعة أكثر بعد كأس العالم 2022"، مشيرًا إلى صعوبة المنافسات خلال الموسم المقبل على جميع الأندية.

وتابع: "المنافسات المحلية ستتوقف خلال أيام فيفا في جميع دوريات العالم والأخضر لن يجري معسكرات خارج هذه الفترة"، موضحًا التزام الأخضر بروزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبخصوص وجود غيابات بالأندية بداعي التواجد مع الأخضر قال: "لاعبو الأخضر لن يغيبوا عن أنديتهم خلال منافسات الدوري وكأس الملك، الموسم المقبل، بسبب المعسكرات استعدادًا لمونديال 2022"، ما يعني أن الأندية ستشارك بكامل نجومها في جميع المسابقات.

اقرأ أيضًا:

رئيس ضمك يفاجئ الاتحاد: لم أشكو حمد الله.. وأتمنى التعاقد معه 

وليد الفراج .. الإعلام كما يقول الكتاب 

ويذكر أن المنتخب السعودي، قد تأهل إلى المونديال للمرة السادسة في تاريخه، بينما حقق 3 نقاط خلال مشاركته بكأس العالم الأخير 2018 بروسيا، حين تفوق على المنتخب المصري، بينما خسر أمام كل من أوروجواي والمنتخب المنظم للبطولة.

اقرأ أيضا

مشاركة السعودية في كوبا أمريكا ومفاجأة المونديال؟.. القاسم يفجرها

تجنيس بيريرا.. هل يشارك نجم الهلال مع السعودية في كأس العالم؟

حمل تطبيق سعودي الآن