توخيل يهين جميع نجوم تشيلسي بأقوى تصريحات الموسم

تاريخ النشر: 10/04/2022
508
منذ سنتين
توخيل يهين جميع نجوم تشيلسي بأقوى تصريحات الموسم

استعاد تشيلسي توازنه من جديد بانتصار كاسح بسداسية نظيفة على مضيفه ساوثهامبتون في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سينت ماري، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعوض تشيلسي بهذا الانتصار الكبير، سلسلة النتائج الصادمة خلال الأسبوع الماضي، بالسقوط أمام برينتفورد برباعية في ملعب ستامفورد بريدج، قبل أن يخسر من ريال مدريد الإسباني "3-1" في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويضيف تشيلسي بهذا الانتصار لرصيده النقطة 62 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، لينفرد بالمركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الصراع على اللقب.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط ساوثهامبتون عند 36 نقطة في الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

توخيل يهين نجوم تشيلسي

وتحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني الحالي لتشيلسي، بخصوص كواليس المواجهة، والتفاصيل المتعلقة بلقاء العودة أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا

وقال توخيل: "لا يجب ان نخجل من حقيقة أننا لا نملك الجودة الفردية التي تصنع الفارق، نحن مجموعة قوية واللاعبون لديهم الحق في الايمان بأنفسهم لكننا لسنا الفريق البارع الذي يفوز عبر الجودة الفردية مع تقديم 80% من طاقته والتزامه، هذا ما تخبرني به المباريات".

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يستعد توازنه ويكتسح ساوثهامبتون بسداسية بالدوري الإنجليزي 

وتابع بخصوص الفوز على ساوثهامبتون: "على اللاعبين ان يتعايشوا مع المستوى الذي نلعب فيه، بعد فترة فراغ قصيرة تخسر كل شئ عملت عليه منذ عدة شهور"

 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحذر نجوم ريال مدريد من غدر تشيلسي برسالة نارية

ثلاثي خطير في هجوم تشيلسي لمواجهة ساوثهامتون بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن