خاميس رودريجيز "يتمرد" على الريان القطري.. ما علاقة الهلال؟

تاريخ النشر: 10/04/2022
1206
منذ سنتين
خاميس رودريجيز يتمرد على الريان القطري.. ما علاقة الهلال؟

يرغب النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم السبت، في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الريان القطري، قبل لقاء الهلال في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز الصعب على حساب الشارقة الإماراتي (2-1)، فيما انتصر الريان القطري (3-2) أمام استقلول دوشنبه الطاجكي، في مباراتين أقيمتا ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

خاميس رودريجيز يرغب في الرحيل عن الريان القطري.. وما علاقة الهلال؟

وأشارت صحيفة "Pulzo" الكولومبية، إلى أن النجم خاميس رودريجيز، يتمرد حاليًا على الريان القطري، حيث ادعى الإصابة، رغبة منه في الرحيل، من أجل العودة إلى أوروبا، الصيف القادم 2022.

وأوضحت أن خاميس رفض المشاركة في لقاء استقلول، مضيفة أنه سيواصل التمرد، عندما يواجه الريان، الهلال، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

من جانبه، أثار الإعلامي عبد العزيز النصيري، الجدل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث كتب: "تتوقعون اللوبي الأزرق له دخل بالموضوع؟ خاميس رودريجيز يرفض المشاركة مع نادي الريان في دوري أبطال آسيا.. المباراة القادمة مع الهلال".

وانضم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز إلى الريان القطري، سبتمبر 2021، ناجحًا في تسجيل 5 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة في 14 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

جدل في الشارع السعودي عن مباراة الهلال والاتحاد.. ماذا حدث؟

أبطال آسيا| الريان ينذر الهلال بفوز دراماتيكي على الاستقلال

حمل تطبيق سعودي الآن