نهاية موسم نجم الهلال.. ومفاجأة "سعيدة" عن إصابة صالح الشهري

تاريخ النشر: 10/04/2022
893
منذ سنتين
نهاية موسم نجم الهلال.. ومفاجأة سعيدة عن إصابة صالح الشهري

انتهى موسم المهاجم صالح الشهري مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، وفق آخر المستجدات الصحفية التي كشفت مساء اليوم السبت، مفاجأة سعيدة عن إصابة صاحب الـ28 عامًا.

والهلال نجح في تحقيق فوز صعب أمس الجمعة، على حساب الشارقة الإماراتي (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

إصابة صالح الشهري مع الهلال

وفي الدقيقة 34، اضطر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى استبدال النجم صالح الشهري، بسبب الإصابة، بدلًا عن عبد الله الحمدان.

وأوضحت الكشوفات الطبية أن صالح الشهري أصيب بـ"قطع في وتر القدم".

وأكدت صحيفة الرياضية، منذ قليل، أن صالح الشهري في حاجة إلى فترة علاج، تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر كاملة، ما يغيبه رسميًا عن مباريات الهلال، المتبقية حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2021-2022.

ويتبقى أمام الهلال، مباراة في نهائي كأس الملك، 5 مباريات في مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، إضافة إلى 7 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غياب صالح الشهري لـ4 أو 6 أشهر، يعد بمثابة مفاجأة سعيدة بالنسبة إلى جماهير الهلال، خاصة أن أنباء صحفية سابقة شددت على أنه سيكون في حاجة إلى 9 أشهر، قبل العودة مجددًا إلى ملاعب كرة القدم.

وهكذا، تبقى أمام صالح الشهري، فرصة ضيئلة من أجل اللحاق بالمنتخب السعودي في منافسات كأس العالم 2022 في قطر، نوفمبر القادم.

اقرأ أيضا

براءة الهلال وكنو في قضية النصر الكبرى.. حقيقة القرار التاريخي

الهلال قبل مباراة الريان.. عودة سالم وإيغالو وجراحة الشهري

حمل تطبيق سعودي الآن