هاتريك سون يهدد عرش محمد صلاح "الذهبي" قبل مواجهة مانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 09/04/2022
204
منذ سنتين
هاتريك سون يهدد عرش محمد صلاح الذهبي قبل مواجهة مانشستر سيتي 

اقترب الكوري الجنوبي هيون مين سون من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بالثلاثية الرائعة التي سجلها في شباك أستون فيلا خلال مواجهة الفريقين اليوم في الجولة 32 من عمر البريميرليج.

واكتسح توتنهام مضيفه أستون فيلا برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب  فيلا بارك، بالجولة الـ32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ورفع توتنهام رصيده إلى النقطة 57 لينفرد بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بفارق 3 نقاط عن أرسنال الخامس الذي سقط أمام برايتون اليوم بهدفين لواحد.

هيون مين سون يثير رعب محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي: 

رفع هيون مين سون رصيده إلى 17 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق 3 أهداف فقط عن محمد صلاح المتصدر صاحب الـ 20 هدفا.

ويواصل هيون مين سون منذ عدة جولات الزحف نحو المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والذي يتصدر قائمته محمد صلاح منذ بداية الموسم الجاري.

ويأتي تألق هيون مين سون في الوقت الذي يغيب فيه محمد صلاح عن تسجيل الأهداف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وتحديدا منذ لقاء برايتون في الـ 12 من شهر مارس الماضي.

ويستعد محمد صلاح يوم غدا الأحد، لمواجهة مانشستر سيتي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي، مع فريقه ليفربول، وهو اللقاء الذي سيحدد بشكل كبير الفريق الفائز بلقب البريميرليج هذا الموسم.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك هيون مين سون:

1-محمد صلاح (ليفربول) 20 هدفا.

2-سون هيونج مين (توتنهام) 17 هدفا.

3-دييجو جوتا (ليفربول) 14 هدفا.

4-هاري كين (توتنهام) 12 هدفا.

5-كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 12 هدفا.

اقرأ أيضا

طلب حكومي.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

صاحب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي.. ثنائي يهدد محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن