ضربة قاضية لتشيلسي تمنعه من ريمونتادا تاريخية أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/04/2022
564
منذ سنتين
ضربة قاضية لتشيلسي تمنعه من ريمونتادا تاريخية أمام ريال مدريد

يستعد ملعب سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل، لاستقبال مواجهة ريال مدريد الإسباني وضيفه تشيلسي الإنجليزي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد انتصار كبير  في لقاء الذهاب على مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب  ستامفورد بريدج، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستعاد تشيلسي مساء اليوم بعض من توازنه من جديد بانتصار كاسح بسداسية نظيفة على مضيفه ساوثهامبتون في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سينت ماري، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعوض تشيلسي بهذا الانتصار الكبير، سلسلة النتائج الصادمة خلال الأسبوع الماضي، بالسقوط أمام برينتفورد برباعية في ملعب ستامفورد بريدج، قبل أن يخسر من ريال مدريد الإسباني "3-1" في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مواجهة تشيلسي أمام ساوثهامبتون صدمة كبرى للبلوز بغياب الظهير الأيمن سيزار أزبيليكويتا عن المواجهة، بداعي إصابته بفيروس كورونا.

تابع أيضا..

تشيلسي يستعد توازنه ويكتسح ساوثهامبتون بسداسية بالدوري الإنجليزي 

مؤتمر التعاون| بروم: لا نعاني من الضعف وهدفنا نقاط باختاكور 

أزبيليكويتا يغيب عن لقاء تشيلسي وريال مدريد:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مشاركة أزبيليكويتا ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مشكوك بها، خاصة أنه لم يتبق سوى ثلاثة أيام على المباراة.

وأوضحت أن فرص تشيلسي في الاعتماد على قائده ضئيلة للغاية، وهو ما يمثل ضربة قاضية للفريق اللندني الساعي للعودة في النتيجة من جديد للتأهل لنصف النهائي.

وياتي غياب أزبيليكويتا عن تشيلسي، في الوقت الذي سيغيب فيه البرازيلي ميليتاو مدافع ريال مدريد عن اللقاء بداعي الإيقاف لحصوله على إنذار في الذهاب.

طريق تأهل الفريقين بناء على تلك نتيجة الذهاب: 

يحتاج ريال مدريد في الإياب للتعادل أو الفوز أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط من أجل التأهل للدور نصف النهائي، ومواجهة الفائز من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

وفي المقابل، بات يحتاج تشيلسي في لقاء الثلاثاء المقابل للفوز بفارق أكثر من هدفين من أجل التأهل مباشر لنصف النهائي، أو فارق هدفين للجوء للوقت الإضافي.

اقرأ أيضا

الخطأ الأكبر.. نجم تشيلسي يتسبب في السقوط أمام ريال مدريد

جو كول يعلق على أداء تشيلسي أمام ريال مدريد: أسوأ العروض

حمل تطبيق سعودي الآن