مؤتمر التعاون| بروم: لا نعاني من الضعف وهدفنا نقاط باختاكور

تاريخ النشر: 09/04/2022
72
منذ سنتين
مؤتمر التعاون| بروم: لا نعاني من الضعف وهدفنا نقاط باختاكور

أكد الهولندي جون فان دين بروم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي التعاون، أن انتصار الفريق على الدحيل القطري، يمثل دافعًا للفريق من أجل مواصلة العمل والبحث عن النقاط الثلاث القادمة أمام باختاكور.

ويستعد التعاون لمواجهة باختاكور الأوزبكي، غدًا "الأحد"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأضاف بروم، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم مباراة التعاون وباختاكور، "فريقي لا يعاني من ضعف لياقي، وكل الاختبارات والأجهزة التقنية تؤكد ذلك".

وتابع "باختاكور فريق مميز ويملك أدوات جيدة، ومتى ما احترمنا الخصم سننتصر، وأقول لجمهور التعاون، حضوركم كان أحد أسباب الانتصار أمام الدحيل، وأتطلع لرؤيتكم أمام باختاكور".

من جانبه، قال المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا "سعيد بالمشاركة أمام فرق قوية مثل الدحيل وباختاكور. التعاون فريق قوي ويملك أدوات فنية عالية ويلعب أمام أي فريق للبحث عن الفوز ولا غيره".

واستطرد "جماهير التعاون كانت فعالة طول المباراة السابقة بحضورهم القوي ودعمهم، وأتمنى أن أشاهدهم غدًا أمام باختاكور".

وحقق التعاون فوزًا على الدحيل القطري بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ويحتل التعاون وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن سيباهان الإيراني، متصدر الترتيب، بعد فوزه على باختاكور بنتيجة (3-1).

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يصدم التعاون.. هدف تاوامبا غير صحيح

مدرب التعاون الجديد يصل الرياض.. بداية رحلة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن