هذا النادي يستعد لـ"حرمان" الهلال من أبطال آسيا.. احذر يا زعيم

تاريخ النشر: 09/04/2022
486
منذ سنتين
هذا النادي يستعد لـحرمان الهلال من أبطال آسيا.. احذر يا زعيم

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خطر "خسارة" لقب دوري أبطال آسيا، خلال السنوات القليلة القادمة.

والهلال عاد للسيطرة قاريًا، من جديد، حيث توّج بلقب دوري أبطال آسيا، في عامي 2019 و2021، كما كان قريبًا من الحصول على نسخة 2020، لولا استبعاده بشكل صادم، من البطولة.

اقرأ أيضًا

الأهلي يحسم مستقبل السومة.. "قرارات مؤلمة على طريقة برشلونة" 

واستبعد الاتحاد الآسيوي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من مسابقة دوري الأبطال، في عام 2020؛ بسبب إصابة أكثر من 17 لاعبًا في صفوفه، بفيروس "كورونا" المستجد.

* عودة العين القارية..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الاتحاد الرياضي"، عن اتخاذ المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف، قرارًا بـ"الاستمرار" مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، خلال السنوات القادمة.

وأوضحت الصحيفة، أن ريبروف، ينسق مع إدارة العين حاليًا، لبناء فريق مرعب، يستطيع مقارعة كبار القارة، في البطولة الآسيوية، والتتويج باللقب، في النسخ القادمة.

ويغيب العملاق الإماراتي، عن مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، إلا أنه يستعد للعودة بقوة، في النسخة القادمة، وبشكل يهدد سيطرة الهلال، على اللقب.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، الذي يتصدر جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، توّج بلقب أبطال آسيا، مرة واحدة في تاريخه، حيث كان ذلك في نسخة 2003.  

اقرأ أيضا

براءة الهلال وكنو في قضية النصر الكبرى.. حقيقة القرار التاريخي

فيفا يزلزل الهلال.. قرار رسمي يحبط بن نافل ويسعد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن