باولينيو يتورط.. من الأهلي إلى تهديدات بـ"القتل في البرازيل"

تاريخ النشر: 09/04/2022
1845
منذ سنتين
باولينيو يتورط.. من الأهلي إلى تهديدات بـالقتل في البرازيل

رد النجم باولينيو في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على جماهير نادي كورينثيانز البرازيلي، التي هددت صاحب الـ33 عامًا، بـ"القتل".

باولينيو البالغ من العمر 33 عامًا، أتم انضمامه إلى الأهلي، يوليو 2021، قبل أن يرحل عن مدينة جدة، بعد شهرين كاملين، بالتراضي بين الطرفين.

وبرر باولينيو، الرحيل عن الأهلي، بأن منزله تعرض إلى الحريق في البرازيل، وأن والدته مريضة جدًا، في حاجة إلى مساعدته، الأمر الذي دفع الرئيس ماجد النفيعي إلى الموافقة على فسخ العقد، دون مشاكل قانونية.

باولينيو بعد الأهلي.. تهديدات بـ"القتل" في البرازيل

تعرض كورينثيانز البرازيلي في آخر مباراتين له، إلى الهزيمة، محليًا على يد ساو باولو (2-1) وقاريًا، في مسابقة كوبا ليبرتادوريس (2-0) أمام أولويز ريدي البوليفي.

الهزيمتان كان لهما أثر كبير على جماهير كورينثيانز البرازيلي، حيث وجهت تهديدات عنيفة إلى 5 لاعبين، منهم باولينيو.

وعلق باولينيو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، على التهديدات التي وصلت له، حيث كتب البرازيلي: "يمكنني أن أذكركم باللحظات الجميلة التي كتبتها في كورينثيانز، لأن هذا النادي جزء كبير من مسيرتي".

وتابع: "ما نتلقاه نحن وعائلاتنا من تهديدات، هو أمر مؤسف.. لقد توجهنا إلى الشرطة أنا وزملائي، هذه التهديدات لن تجلب إلا النتائج غير الجيدة".

وينتهي عقد باولينيو مع كورينثيانز البرازيلي، يونيو 2023، بينما نجح في تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة وحيدة في 15 مباراة خاضها في كل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل في الأهلي خوفا من عقوبة تهدد عودة البطولات

بعد غياب طويل.. بشرى سارة لجماهير الأهلي بعودة نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن