"الشباب يضيع الفرص أمام مومباي؟".. تعليق ناري من سوموديكا

تاريخ النشر: 08/04/2022
145
منذ سنتين
الشباب يضيع الفرص أمام مومباي؟.. تعليق ناري من سوموديكا

كشف الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن السر وراء إهدار كم كبير من الفرص في مباراة مومباي سيتي.

وحقق الشباب فوزًا كبيرًا على نظيره مومباي سيتي الهندي بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وذكر سوموديكا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن لاعبي الشباب سيطروا على مباراة مومباي بنسبة 100%، ولكن الفريق كان يحتاج إلى التركيز، فقد أضاع فرصًا كثيرة أمام مومباي، مثلما أهدر فرصًا في مباراة الهلال.

وأضاف مدرب الشباب، أنه سعيد بقدرة اللاعبين على صنع الفرص، ما يؤكد وجود عمل كبير في الفريق، ولكن هناك غياب للتركيز، مبينًا أن الجميع أفطروا في الحافلة اليوم، قبل المباراة.

وشدد سوموديكا على ضرورة العمل على تحويل الفرص إلى أهداف، وزيادة التركيز في المباراة القادمة أمام الجزيرة الإماراتي.

قائد الشباب يتحدث عن ثنائية مومباي

وفي سياق متصل، أبدى الأرجنتيني إيفر بانيغا، قائد فريق الكرة بنادي الشباب، سعادته بإحراز هدفين في مرمى مومباي، قائلًا إنه كان محظوظًا بتسجيل هدفين، ولكن الفضل يعود إلى زملائه، والأهم هو الانتصار والتأهل إلى الدور القادم.

واعترف بانيغا بأن اللاعبين أضاعوا العديد من الفرص، ولكن الأهم أنهم تمكنوا من صنع الفرص.

وتحدث بانيغا عن مدربه سوموديكا، قائلًا إنه يعطيه حرية أكبر في التحرك بالملعب، ولكن هذه الاستراتيجية ستختلف من مباراة لأخرى.

 

اقرأ أيضا

بانيجا يرعب منافسي الشباب في دوري أبطال آسيا.. ماذا قال؟

بانيغا يكتب التاريخ مع الشباب في آسيا.. رقم غائب منذ 2914 يوم

حمل تطبيق سعودي الآن