مع الرأفة.. الشباب ينور الآسيوية ويكتسح مومباي بثلاثية

تاريخ النشر: 08/04/2022
72
منذ سنتين
مع الرأفة.. الشباب ينور الآسيوية ويكتسح مومباي بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على نظيره مومباي سيتي الهندي بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة مومباي سيتي والشباب، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل الأرجنتيني إيفر بانيغا هدف الشباب من ركلة جزاء في الدقيقة 36، وأضاف بانيغا الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 69، بعد تلقي تمريرة من نواف العابد، ليوجه بانيغا تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وتابع تركي العمار بالهدف الثالث لصالح الشباب في الدقيقة 78، بعد تمريرة عرضية من فواز الصقور، ثم تصويبة أرضية من العمار في شباك مومباي.

وأهدر لاعبو الشباب، مهرجان من الأهداف، في مباراة مومباي، وخاصة في الشوط الأول الذي شهد العديد من الفرص الضائعة.

وفي الدقيقة 24، انفرد نواف العابد، مهاجم الشباب، بحارس مومباي، قبل أن يسدد الكرة بغرابة بجوار القائم الأيسر بقليل، وبعد دقيقة وجه هتان باهبري تسديدة خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، فيما أهدر أحمد شراحيلي فرصة هدف محقق في الدقيقة 28، بعد تلقي تمريرة عرضية من نواف العابد، لينفرد بالمرمى الخالي، قبل أن يسدد الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 49، تألق حارس مومباي في التصدي لتسديدة قوية من نواف العابد، فيما أهدر كارلوس هيرناندز فرصة محققة في الدقيقة 54، بعد جملة هجومية مميزة من لاعبي الشباب، انتهت بتمريرة من بانيغا إلى كارلوس هيرناندز داخل منطقة الجزاء، ليقوم الأخير بتسديد الكرة قبل أن يتمكن حارس مومباي من التصدي للكرة ببراعة.

ورفع الشباب رصيده إلى 3 نقاط، في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، فيما تضم المجموعة فريقي الجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي.

وحقق الشباب الفوز رقم 29 في تاريخه في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، كما رفع رصيده إلى 73 هدفًا في مجموعات آسيا.

ومني مومباي سيتي الهندي بالخسارة في أولى مباراة في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث سجل مومباي ثاني ظهور للأندية الهندية في مرحلة المجموعات من البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

الشباب يختتم استعداداته لمومباي بـمران ترفيهي

تصريحات نارية لسوموديكا عن الهلال وإقالته من الشباب في هذه الحالة

حمل تطبيق سعودي الآن