رغم غيابه عن الآسيوية.. نجم مومباي في مباراة الشباب

تاريخ النشر: 08/04/2022
154
منذ سنتين
رغم غيابه عن الآسيوية.. نجم مومباي في مباراة الشباب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، نحو مواجهة مومباي سيتي، مساء اليوم "الجمعة"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتقام مباراة مومباي سيتي والشباب، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وفي بادرة طيبة من الجهاز الفني لفريق مومباي، قرر المدير الفني ديس باكنغهام، حضور لاعب الفريق رولين بورخيس، إلى الرياض، برفقة بعثة الفريق، رغم تأكد عدم مشاركته في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكر باكنغهام أن رولين بورخيس، الذي يعاني من إصابة في الركبة، لن يشارك في أي مباراة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، ولكنه يرافق الفريق بصفته القائد الثاني وأحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق.

ويشارك مومباي سيتي في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تتويجه بلقب دوري السوبر الهندي في موسم 2020-2021، لأول مرة، بعد 7 سنوات فقط من تأسيس النادي الهندي.

ويلعب الشباب في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تشهد مشاركة فرق مومباي سيتي الهندي والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي.

ويستعد الشباب للمشاركة الثالثة عشرة في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، والأولى منذ 2015.

وخلال مشاركته في دوري أبطال آسيا، تمكن الشباب من التأهل من دور المجموعات 6 مرات، فيما ودع المجموعات 3 مرات، وحقق 28 انتصارًا و10 تعادلات و14 هزيمة في دور المجموعات، كما سجل الشباب 71 هدفًا واستقبل 51 هدفًا.

اقرأ أيضا

خماسي الشباب يغري الهلال والنصر.. البلطان في ورطة

تشكيل الشباب.. كارلوس يهاجم مومباي سيتي في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن