الجولة 31 من الدوري الإسباني| برشلونة خارج دياره لمواصلة القتال

تاريخ النشر: 08/04/2022
32
منذ سنتين

تستمر من جديد متعة الدوري الإسباني، هذا الموسم، من خلال انطلاق الجولة 31، والتي تبدأ الليلة من خلال لقاء إشبيلية وغرناطة في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب رامون سانشيز.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 69 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يحل أتلتيكو مدريد ثالثًا بنفس الرصيد، كما يأتي إشبيلية رابعًا مشاركهم نفس عدد النقاط.

ريال مدريد لتأكيد سيطرته يوم السبت

ويشهد يوم السبت ثاني أيام الجولة، انطلاق 4 مباريات، تبدأ بقادش ضد ريال بيتيس في الثالثة عصرًا، بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على خصمه ريال مايوركا في الخامسة والربع مساءً، بينما يلعب كل من أتلتيك بيلباو وفياريال في السابعة والنصف.

ويختتم ريال مدريد لقاءات السبت، من خلال استضافة خيتافي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاشرة مساءً، لتأكيد سيطرته على الليجا بعد اجتياز عقبة تشيلسي أوروبيا في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1).

امتحان برشلونة خارج الأرض يوم الأحد

وتستمر المنافسات يوم الأحد من خلال أربع مواجهات، حيث يلتقي أوساسونا بألافيس، إسبانيول ضد سيلتاف فيجو، ويلعب إلتشي أمام ريال سوسيداد، بينما يختتم برشلونة المباريات حين يلتقي بليفانتي خارج الميدان من أجل مواصلة قتاله على المركز الثاني في الليجا.

اقرأ أيضًا:

موعد توقيع أراوخو على عقود التجديد مع برشلونة 

وتختتم المباريات يوم الإثنين المقبل، من خلال مواجهة رايو فاليكانو أمام خصمه فالنسيا في العاشرة مساءً.

اقرأ أيضا

الجولة 30 من الدوري الإسباني.. برشلونة في مهمة صعبة أمام إشبيلية

السقوط الأخير لريال مدريد في الكلاسيكو.. برشلونة يحكم البرنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن