خماسي الشباب "يغري" الهلال والنصر.. البلطان في ورطة

تاريخ النشر: 08/04/2022
573
منذ سنة
خماسي الشباب يغري الهلال والنصر.. البلطان في ورطة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى؛ وعلى رأسها الهلال والنصر.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بينما يُعاني النصر، من تراجع كبير في النتائج، حيث ودع المنافسة، على كافة الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضًا

قرار رسمي "يمنح" الهلال صفقة عالمية مدوية.. بديل كاريلو

والمثير في الأمر، أن نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أصبحوا المطمع الأول للمنافسين، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ما يمثل أزمة شديدة لخالد البلطان؛ على النحو التالي..

* حسان تمبكتي

قلب الدفاع الشاب، البالغ من العمر 23 سنة، أحد أكبر أهداف نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي القادم؛ لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم.

* فواز الصقور

قبل انتقاله إلى الشباب، في صيف 2020، كان الظهير الأيمن "25 سنة"، هدفًا كبيرًا للنصر، الذي لا يزال حتى الآن، يسعى للتعاقد معه.

* متعب الحربي

الظهير الأيسر الشاب، البالغ من العمر 22 سنة؛ هو الهدف الأول لنادي النصر، لتعزيز صفوفه، بداية من الموسم الجديد، مع اهتمام أيضًا، من الهلال.

* حسين القحطاني

ابن نادي الهلال، البالغ من العمر 28 سنة، والذي انضم إلى الشباب، في صيف 2020، يحظى باهتمام من إدارة فهد بن نافل، لإعادته إلى قلعة الزعيم، مجددًا.

* تركي العمار

أخيرًا.. يظهر صانع الألعاب الشاب تركي العمار، البالغ من العمر 22 سنة، الذي يرغب النصر، في ضمه، لتشكيل ثنائي للمستقبل مع خالد الغنام.

اقرأ أيضا

ميركاتو تاريخي.. الكشف عن صفقات النصر المحتملة في الصيفية

بعد ربط اسمه بـالنصر.. تعرف على نادي مسعود أوزيل الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن