السر وراء صورة ديمبيلي المرعبة بعد مباراة برشلونة وفرانكفورت

تاريخ النشر: 08/04/2022
465
منذ سنتين
السر وراء صورة ديمبيلي المرعبة بعد مباراة برشلونة وفرانكفورت

يتواصل الحديث عن مواجهة برشلونة الإسباني وفرانكفورت الألماني، بالدوري الأوروبي، والتوابع التى لحقت بالمباراة، بسبب إصابة جيرارد بيكيه، وخروجه من المباراة في النصف الأول.

خطف فريق برشلونة الإسباني تعادلًا مثيرًا من نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

تقدم فرانكفورت في الدقيقة الـ 48 من عمر المباراة، عن طريق لاعبه أنسجار كناوف، قبل أن يتعادل فيران توريس لبرشلونة في الدقيقة 66.

حالة من الارتباك لدى الجماهير بسبب ديمبيلي:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، كان عثمان ديمبيلي، مرة أخرى أحد أفضل لاعبي برشلونة، بالرغم أنه لم يظهر أفضل ما لديه في فرانكفورت، وخرج الفرنسي في الشوط الثاني وعمل كمحرض لرجال تشافي هيرنانديز، الذين رأوا كيف تغيرت المباراة بدخوله.

مع نهاية المباراة، أثار ديمبيلي رعبًا للجماهير، من خلال استمراره في التحدث مع الطبيب ريكارد برونا، مما توقع البعض بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة وقوية.

وأشار التقرير إلى أنه لا يوجد شيء أكثر من مجرد ذعر، والذي أثار ضجة على الشبكات الاجتماعية، كان لدى الفرنسي إجراء تحليل مكافحة المنشطات، وأبلغه طبيب الفريق بذلك.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يشكو أرضية الملعب بعد التعادل أمام فرانكفورت

القتال على لقب يوروباليج.. نجم برشلونة يعلنها بعد هدفه الحاسم

حمل تطبيق سعودي الآن