بعد ربط اسمه بـ"النصر".. تعرف على نادي مسعود أوزيل الجديد

تاريخ النشر: 08/04/2022
410
منذ 10 شهر
مسعود أوزيل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

تطور عاجل في قضية كنو.. "أكبر مفاجأة بتاريخ الهلال والنصر"

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عددًا من الصفقات الكبرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى رأس الأسماء التي ارتبطت بـ"النصر"؛ النجم الألماني العالمي مسعود اوزيل، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشه التركي.

* مستقبل مسعود أوزيل..

ولكن.. وكيل أعمال أوزيل، نفى خلال الساعات القليلة الماضية، الأنباء التي ربطت اسم النجم الألماني، بالانتقال إلى قلعة العالمي.

ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "آس"، عن بدء فناربخشه، إجراءات فسخ عقد مسعود أوزيل، وذلك بعد رفع اسمه من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن النجم الألماني الذي لعب في ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي، سينتقل إلى هال سيتي الإنجليزي أو إنتر ميامي الأمريكي، بعد الرحيل عن العملاق التركي، بشكل رسمي.

حمل تطبيق سعودي الآن