"الهلال وسواريز".. تطورات رسمية في صفقة القرن

تاريخ النشر: 08/04/2022
510
منذ سنتين
الهلال وسواريز.. تطورات رسمية في صفقة القرن

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال يقدم مستويات مبهرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

3 أزمات تهدد حلم الهلال الآسيوي.. "غزو أجنبي ولعنة إماراتية"

ويملك الزعيم الهلالي، 49 نقطة في رصيده، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراتين مؤجلتين للزعيم.

* صفقة لويس سواريز

وفي هذا السياق، أعادت تقارير صحفية محلية، ربط نادي الهلال، بالمهاجم الأوروجوياني العالمي لويس سواريز، بعد تصريحات النيجيري أوديون إيجالو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، مؤخرًا.

وإيجالو الذي انضم إلى الهلال، في يناير 2022، قادمًا من الشباب، أعلن عن رغبته في العودة إلى الملاعب الأوروبية، من جديد.

ولذلك.. ترددت أنباء عن احتمالية تجديد الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، التفاوض مع سواريز، بعد أن كان هدفًا كبيرًا للفريق، في الشتاء الماضي.

- إذًا.. هل يتعاقد نادي الهلال مع لويس سواريز؟!

صحيفة "آس" الإسبانية كشفت عن تطورات جديدة، في مستقبل سواريز، مع عالم الساحرة المستديرة، خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المهاجم الأوروجوياني، قد ينتقل إلى الدوري التركي، بعد نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني، في 30 يونيو 2022؛ ما يغلق الباب أمام انضمامه للهلال.

وأعلنت الصحيفة، عن تكثيف ناديي فناربخشه وبشكتاش التركيين، من مفاوضاتهما مع لويس سواريز، للتعاقد معه بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي القادم.

جدير بالذكر أن سواريز، الذي لعب في صفوف أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، قبل الانتقال إلى الأتلتيكو، سجل 437 هدفًا وصنع 240 آخرين، خلال 692 مباراة رسمية، طوال مسيرته الاحترافية.

اقرأ أيضا

قرار رسمي يمنح الهلال صفقة عالمية مدوية.. بديل كاريلو

مباريات اليوم| الهلال يبدأ الدفاع عن لقبه ولقاءات نارية بالآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن