مباريات اليوم| الهلال يبدأ الدفاع عن لقبه ولقاءات نارية بالآسيوية

تاريخ النشر: 08/04/2022
97
منذ سنتين
مباريات اليوم| الهلال يبدأ الدفاع عن لقبه ولقاءات نارية بالآسيوية

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الجمعة الموافق 8 أبريل 2022، في دوري أبطال آسيا، والدوري الإنجليزي والألماني. 

 موعد أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا

يواجه فريق الشباب نظيره مومباي سيتي الهندي، في الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports  AFC 3 HD، بتعليق أحمد البلوشي.

ويبدأ الهلال "حامل اللقب" مشواره مع الآسيوية بلقائه بفريق الشارقة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق عصام الشوالي.

يلتقي فريق الفيصلي بنظيره الوحدات، في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء اليوم، على استاد الأمير محمد بن فهد، عبر قناة beIN Sports AFC 1 HD، بتعليق سوار الذهب. 

 موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد نظيره وولفرهامبتون في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، على ستاد سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي "بريمير ليج"، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

 موعد أبرز مباريات اليوم في الدوري الألماني

يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفا على شتوتجارت، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت السعودية، على ملعب مرسيدس بينز ارينا. 

اقرأ أيضا

تطور عاجل في قضية كنو.. أكبر مفاجأة بتاريخ الهلال والنصر

الكشف عن خطة الاتحاد لـمنع الهلال من التتويج بلقب الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن