جارسيا يعلق على إصابة بيكيه.. "هذا ما نحتاجه بمباراة الإياب"

تاريخ النشر: 08/04/2022
211
منذ سنتين
جارسيا يعلق على إصابة بيكيه.. هذا ما نحتاجه بمباراة الإياب

تحدث إيريك جارسيا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، على نتيجة مباراة فريقه بالأمس أمام فرانكفورت الألماني، معلقًا على إصابة زميله في الخط الخلفي جيرارد بيكيه، التى تعرض لها في النصف الأول من المباراة.

خطف فريق برشلونة الإسباني تعادلًا مثيرًا من نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

تقدم فرانكفورت في الدقيقة الـ 48 من عمر المباراة، عن طريق لاعبه أنسجار كناوف، قبل أن يتعادل فيران توريس لبرشلونة في الدقيقة 66.

طالع أيضًا: صاحب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي.. ثنائي يهدد محمد صلاح 

جارسيا يعلق على نتيجة برشلونة أمام فرانكفورت:

وقال إيريك جارسيا، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه على مدار النصف من المباراى تفاجئ جميع لاعبي برشلونة من الضغط المنفذ من قبل لاعبين فرانكفورت، وكان من الصعب علينا الخروج من الخلف بالكرة.

وتابع: "في الشوط الثاني استفدنا من بعض التحولات، لكنها كانت مباراة متقاربة، ولم نتحكم بشكل سيء في اللعب، فرانكفورت فريق قوي بدنيًا للغاية، ولديهم تحولات جيدة، وحالة الملعب لم تساعدنا لكن هذا ليس عذرًا، والفريق يتحسن".

وبالنسبة لإصابة بيكيه، قائلًا: "لم أتحدث معه، وأتمنى ألا يحدث له أي شيء، لأننا جميعًا نعرف مدى أهميته بالنسبة للفريق".

هل برشلونة مرشح للتويج بالدوري الأوروبي، ليرد قائلًا: "نحن نعرف تماما من نحن، وعلينا فقط الاستمتاع بأنفسنا، لأننا لم نفز باللقب، ولكن حين ندخل أرض الملعب نلعب بحماس لا يصدق".

واختتم جارسيا، حديثه بالتعليق على مباراة الإياب، قائلًا: "سيحاولون لعب نفس المباراة، وسنلعب بحضور جماهيرنا، والأجواء هنا كانت مذهلة، حتى ضد جالطة سراي كانت الأجواء مشابهة، ونأمل أن تحضر الجماهير لأننا نحتاجهم".

اقرأ أيضا

القتال على لقب يوروباليج.. نجم برشلونة يعلنها بعد هدفه الحاسم

نجم برشلونة يشكو أرضية الملعب بعد التعادل أمام فرانكفورت

حمل تطبيق سعودي الآن