روسو يستفز جماهير النصر بـ"3 مفاجآت كبرى"

تاريخ النشر: 08/04/2022
746
منذ سنتين
روسو يستفز جماهير النصر بـ3 مفاجآت كبرى

أثار الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لنادي النصر، الجدل بين جماهير الفريق الأول لكرة القدم "الغاضبة".

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

قرار مرتقب قد يحول لقب الدوري من الاتحاد للهلال.. "قنبلة الموسم"

وفجّر روسو في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، 3 مفاجآت عن الحارس وليد عبدالله والمهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، بالإضافة إلى الجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

* وليد عبدالله..

أكد المدير الفني الأرجنتيني، أن النصر، لم يكن في حاجة إلى التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خلال الفترة الماضية؛ بسبب تألق وليد عبدالله، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار روسو، إلى أن الحصول على حارس مرمى أجنبي "مميز"، ليس بالأمر السهل، في الوقت الذي كان وليد، يملك فيه أرقامًا رائعة، خلال الموسم الرياضي الحالي.

* جوناثان رودريجيز..

وصف روسو، الأوروجوياني جوناثان رودريجيز بـ"المهاجم المميز"، الذي يحتاج إلى فرصة فقط، من أجل إثبات نفسه، مع قلعة العالمي.

واعترف مدرب النصر، بأنه لم يقم باختيار رودريجيز بـ"نفسه"، بل قامت إدارة النادي، بعرض الاسم عليه؛ ليعطي هو موافقته، على الفور.

* جلال الدين ماشاريبوف..

أما عن ماشاريبوف، ألمح روسو، إلى عدم قناعته الشخصية، بإماكانيات اللاعب الأوزباكي؛ الأمر الذي دفعه إلى "تهميش" دوره، داخل الفريق.

وقال المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو: "قلة مشاركة جلال الدين ماشاريبوف، في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ قرار فني مني شخصيًا".

جدير بالذكر أن جماهير النصر، تُهاجم المستويات التي يقدمها وليد عبدالله وجوناثان رودريجيز، على عكس رؤية روسو، بينما تُطالب باستمرار، بمنح الفرصة إلى ماشاريبوف.

اقرأ أيضا

أتمنى ألا نشاهد حمد الله جديد في النصر.. تصريح ناري

النصر يعلن إصابة فنسنت أبو بكر بـكورونا

حمل تطبيق سعودي الآن