سيبولدي يتسلح بعودة ثنائي الأهلي.. المران يشتعل

تاريخ النشر: 08/04/2022
233
منذ سنتين
سيبولدي يتسلح بعودة ثنائي الأهلي.. المران يشتعل

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دفعة معنوية كبيرة، خلال التدريبات الجماعية للفريق، مساء الخميس، في إطار فترة توقف منافسات الدوري السعودي.

وبرسالة "نواصل العمل"، نشر النادي الأهلي صورًا لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم، والتي شهدت قيام المدير الفني روبرت سيبولدي بتوجيه تعليمات للاعبين، وكذلك مشاركة صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو العائد من الإصابة في العضلة الخلفية، فيما يشارك حارس المرمى محمد الربيعي في التدريبات الجماعية، بعد حصوله على فترة راحة بإذن من الجهاز الفني.

روبرت سيبولدي وعلي الأسمري - تدريبات الأهلي

كارلوس إدواردو - تدريبات الأهلي

محمد الربيعي - تدريبات الأهلي

ويشهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فترة توقف حتى شهر مايو المقبل، في ظل إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث تستضيف المملكة مباريات أندية غرب آسيا، بواقع 5 مجموعات في 4 مدن، بنظام التجمع، خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

ويستعد الأهلي لملاقاة الباطن، في 5 مايو المقبل، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، فيما ينافس الأهلي على البقاء في دوري المحترفين، حيث يبتعد عن منطقة الهبوط بفارق 3 نقاط، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، في الجولات الخمس المتبقية من الدوري السعودي، فرق الباطن وأبها والنصر والرائد، ثم يختتم الموسم بمباراة القمة أمام الشباب في الجولة 30 من عمر المسابقة، في 29 مايو القادم.

اقرأ أيضا

رد مفاجئ من الأهلي على مفاوضات مدافع الزمالك الدولي

كارلوس إدواردو في تدريبات شباب الأهلي قبل الصدام الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن