الشباب يختتم استعداداته لمومباي بـ"مران ترفيهي"

تاريخ النشر: 08/04/2022
52
منذ سنتين
الشباب يختتم استعداداته لمومباي بـمران ترفيهي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة مومباي سيتي الهندي، الجمعة.

وتقام مباراة مومباي سيتي والشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وأجرى لاعبو الشباب فحص كورونا، قبل انطلاق التحضيرات الختامية، والتي بدأت بمحاضرة فنية عبر الفيديو، ثم إجراء اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقية.

وأجرى المدير الفني ماريوس سوموديكا، تدريبات ترفيهية، شهدت تطبيق عدة جمل فنية وتكتيكية، اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين، فيما حرص خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، على متابعة الحصة التدريبية الأخيرة.

ويلعب الشباب في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تضم فرق مومباي سيتي الهندي والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي.

وتأهل الشباب إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد احتلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة.

ويستعد الشباب للمشاركة الثالثة عشرة في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، والأولى منذ 2015.

وخلال مشاركته في دوري أبطال آسيا، تمكن الشباب من التأهل من دور المجموعات 6 مرات، فيما ودع المجموعات 3 مرات، وحقق 28 انتصارًا و10 تعادلات و14 هزيمة في دور المجموعات، كما سجل الشباب 71 هدفًا واستقبل 51 هدفًا.

وكانت أبرز إنجازات الشباب في دوري أبطال آسيا، هو الوصول إلى الدور نصف النهائي من نسخة 2010، قبل أن يغادر الشباب على يد جيونبك الكوري بنتيجة (3-4).

اقرأ أيضا

تعرف على مواعيد مباريات الهلال والشباب في دوري أبطال آسيا 2022

شاموسكا إلى البلطان.. إقالتي سبب فوز الهلال على الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن