أبطال آسيا| تاوامبا يقود التعاون لفوز مثير على الدحيل

تاريخ النشر: 08/04/2022
140
منذ سنة
أبطال آسيا| تاوامبا يقود التعاون لفوز مثير على الدحيل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، فوزًا على الدحيل القطري بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وأقيمت مباراة الدحيل والتعاون، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تقام خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

وتقدم أدميلسون جونيور بهدف الدحيل في الدقيقة الرابعة، بعد استغلال خطأ دفاعيًا فادحًا، ليسدد الكرة ببراعة في الزاوية اليمنى.

ورد ليندر تاوامبا بهدف التعادل لصالح التعاون في الدقيقة السابعة، بعد تسديد كرة "لوب" رائعة فوق حارس الدحيل.

وأضاف ألفارو ميدران الهدف الثاني لصالح التعاون في الدقيقة 86، بعد تمريرة رائعة بالكعب من ليندر تاوامبا، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى من المرمى.

وأهدر المعز علي كبرى فرص المباراة من نصيب الدحيل في الدقيقة 58، بعد الانفراد بحارس التعاون، معتز البقعاوي، ثم تسديدة مرت فوق العارضة.

ورفع التعاون رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن سيباهان الإيراني، متصدر الترتيب، بينما تجمد رصيد الدحيل بلا نقاط.

وتزعم سيباهان الإيراني صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (3-1)، في افتتاح مشوار الفريقين في البطولة الآسيوية.

ويمثل السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، كل من الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

اقرأ أيضا

مجموعة التعاون| سباهان يقلب الطاولة على باختاكور في شوط واحد

إصابة دامية للاعب الدحيل في مباراة التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن